TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركات الطيران الإماراتية تستأنف رحلاتها لـ30 وجهة جديدة

شركات الطيران الإماراتية تستأنف رحلاتها لـ30 وجهة جديدة
أرشيفية

أبوظبي – مباشر: بلغ عدد الوجهات الجديدة التي تشغلها شركات الطيران الوطنية بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال يوليو/ تموز الجاري إلى نحو 30 وجهة إقليمية وعالمية، وذلك في إطار استئناف تشغيل رحلاتها إلى الوجهات التي علقتها خلال فترة تفشي كورونا أو وجهات جديدة تشغلها للمرة الأولى.

وأشارت بيانات شركات الطيران الوطنية إلى وضع وجهات جديدة ضمن برامج رحلاتها الصيفية، بالإضافة إلى وجهات دائمة ستبقى ضمن عملياتها حتى مع انتهاء فصل الصيف، وفقاً لصحيفة الخليج.

واتجهت الناقلات نحو إضافة وجهات سياحية جديدة إلى دول تسمح باستقبال السياح دون الحاجة إلى حجر صحي، مع زيادة الطلب من قبل المسافرين على هذه الوجهات.

وأعلنت شركة طيران الإمارات عن استئناف رحلاتها من مطار دبي الدولي إلى 8 وجهات عالمية خلال يوليو/ تموز 2021، بالإضافة إلى وجهة أخرى قبيل نهاية العام.

وقالت إنها أعادت تشغيل رحلاتها في يوليو إلى كل من فينيسيا (البندقية) في 1 يوليو، بوكيت ونيس وأورلاندو ومكسيكو سيتي في 2 يوليو، ليون في 9 يوليو ومالطا في 14 يوليو ووموريشوس 15 يوليو وستطلق خدمة جديدة إلى ميامي، اعتباراً من 22 يوليو.

وتعتزم طيران الإمارات تعزيز طاقتها وتوسيع جداولها من خلال زيادة أعداد الرحلات إلى مختلف الوجهات خلال الصيف، ما يوفر للعملاء مزيداً من المرونة والخيارات والراحة في تخطيط عطلاتهم وأسفارهم.

وستضيف الناقلة رحلات إلى 12 مدينة في أوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية مع إعادة فتح مزيد من الوجهات للزوار الدوليين، وإتاحة السفر من دون حجر صحي.

وستزيد طيران الإمارات أعداد الرحلات لشهري يوليو /تموز وأغسطس/ آب إلى الوجهات التالية: ميونيخ ودوسلدورف وهامبورغ في ألمانيا، زيوريخ، فيينا، براغ، مدريد، ستوكهولم، بروكسل، لشبونة، شيكاغو وتونس.

وأعلنت فلاي دبي عن تعزيز شبكة وجهاتها في العالم، من خلال تشغيل رحلات مطار سوهاج الدولي (HMB) اعتباراً من 25 يوليو، بالإضافة إلى خدمة مطار سالزبورغ الدولي من 15 يوليو، كما أعلنت عن استئناف عملياتها إلى مطار نابولي اعتباراً من 31 يوليو وتبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى العاصمة التركية أنقرة من 29 يوليو بواقع رحلتين أسبوعياً.

كما تقوم الناقلة باستئناف عملياتها إلى نابولي في إيطاليا في يوليو بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار نابولي الدولي.

وقامت فلاي دبي بتوسيع شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الصيفية الموسمية مثل باتومي في جورجيا وبودروم وطرابزون في تركيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان وشرم الشيخ في مصر وتيفات في الجبل الأسود.

كما أعلنت الناقلة مؤخراً عن بدء عملياتها إلى أنقرة في تركيا وليوبليانا في سلوفينيا ووارسو في بولندا.

وأعلنت العربية للطيران عن استئناف رحلاتها من مطار الشارقة الدولي إلى باكو في أذربيجان من 11 يوليو.

وتعمل العربية للطيران أبوظبي على توسيع شبكة وجهاتها في العالم، من خلال تشغيل رحلات مباشرة بين أبوظبي وسراييفو عاصمة البوسنة والهرسك بدءاً من 12 يوليو الجاري ورحلات مباشرة للعاصمة الأرمينية يريفان من 13 يوليو 2021.

 بالإضافة إلى تشغيل رحلات إلى العاصمة الجورجية تبليسي بدءاً من 14 يوليو 2021، بالإضافة إلى تشغيل رحلات مباشرة بين أبوظبي وطرابزون في تركيا من 13 يوليو، كما شغلت رحلات مباشرة بين أبوظبي وعاصمة أذربيجان باكو من 15 يوليو.

وتطلق الاتحاد للطيران رحلاتها إلى فيينا برحلتين أسبوعياً من 18 يوليو 2021، وتطلق رحلتين أسبوعيتين إلى مالقة بين 9 يوليو و15 سبتمبر 2021.

وحطّت رحلة الاتحاد المتجهة من أبوظبي إلى العاصمة التايلاندية في مطار بوكيت الدولي 1 يوليو، وهي أول رحلة للاتحاد للطيران تعود إلى تايلاند منذ بداية جائحة كوفيد-19.

وتشغل الاتحاد للطيران رحلاتها إلى ميكونوس بين 8 يوليو و11 سبتمبر 2021، وإلى سانتوريني بين 9 يوليو و12 سبتمبر 2021، برحلتين أسبوعيتين.

وبدأت ويز إير أبوظبي تسيير رحلاتها من 7 يوليو إلى ميكونوس بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الأحد والأربعاء وجزيرة رودس اعتباراً من 9 يوليو بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة وجزيرة كريت اعتباراً من 12 يوليو بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة.

ترشيحات:

أسعار النفط تعوض جزء من خسائرها عند التسوية بعد أكبر هبوط في أشهر

روسيا: لن نعيد النظر في قرارنا بالانسحاب من معاهدة السماوات المفتوحة