TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي العهد السعودي يناقش مع محمد بن زايد الشراكة الاستراتيجية

ولي العهد السعودي يناقش مع محمد بن زايد الشراكة الاستراتيجية
خلال استقبال ولي عهد السعودية ولي عهد أبوظبي

دبي – مباشر: ناقش محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير دفاع المملكة العربية السعودية العلاقات الأخوية المتأصلة التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين والتنسيق بينهما.

كما بحث الطرفان الشراكة الاستراتيجية التي تخدم مصالحهما المتبادلة، وتحقق تطلعات شعبيهما الشقيقين إلى مزيد من التقدم والرخاء، إضافة إلى مجمل القضايا والتطورات العربية والإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال ولي عهد السعودية لمحمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق اليوم الاثنين، في العاصمة السعودية الرياض، نقلاً عن "وام".

وحمل ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء، محمد بن سلمان آل سعود ولي عهد السعودية نقل تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، كما حمل ولي عهد السعودية، تحيات خادم الحرمين الشريفين إلى رئيس الدولة.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية خاصة مستجدات الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية والشرق الأوسط والجهود المبذولة لإيجاد تسويات سياسية للأزمات والتحديات التي تواجهها بما يكفل تحقيق السلام والاستقرار للمنطقة وشعوبها.

ترشيحات:

الإمارات تعلن ضوابط أداء صلاة العيد: "لا تتجاوز ربع ساعة.. والمصافحة ممنوعة"

ولي العهد السعودي يوجّه بصرف 3.7 مليون ريال عطاء غير مسترد لـ"سند الزواج"

السودان يعتزم دخول مفاوضات مع 3 دول خليجية لإعفاء 60% من ديونه

السعودية: اكتمال وصول 60 ألف حاج إلى مشعر منى