TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"قطاع الأعمال": لا توجد نية لبيع أو غلق مصنع "سيد" للأدوية بأسيوط

"قطاع الأعمال": لا توجد نية لبيع أو غلق مصنع "سيد" للأدوية بأسيوط
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت الشركة القابضة للأدوية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، إنه ليس هناك أي نية لغلق أو  بيع مصنع شركة تنمية الصناعات الكيماوية (سيد) بأسيوط، التابعة للشركة القابضة.

وأعلنت وزارة قطاع الأعمال العام في بيان اليوم، أنه بالإشارة إلى ما نشر بإحدى الصحف بشأن بيع وإغلاق مصنع شركة تنمية الصناعات الكيماوية (سيد) بأسيوط، التابعة للشركة القابضة للأدوية. فإن هذه الأنباء غير صحيحة وأنه ليس هناك أي نية لبيع المصنع أو  غلقه.

وتوضح أنه في ضوء الحرص على استغلال الأصول العقارية غير المستغلة والمستغنى عنها، جرى تقييم مساحة 16100 متر أرض فضاء غير مستغلة في نطاق مصنع أسيوط؛ وذلك بهدف دراسة استغلالها مستقبلاً استثمارياً؛ لرفع كفاءة التصنيع الجيد وإضافة خطوط إنتاج جديدة؛ الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الشركة والعاملين بها.

يشار إلى أن إنتاج مصنع أسيوط يمثل نحو 20% من إنتاج شركة "سيد" من المستحضرات الصيدلية الهامة في سوق الدواء المصري، كما أن معظم الإنتاج لخدمة مناقصات وزارة الصحة وهيئة الشراء الموحد ومنها مستحضرات تستخدم في بروتوكول علاج فيروس كورونا مثل الباراسيتامول، بالإضافة إلى إنتاج البودرات لعلاج الجفاف عند الأطفال.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

محافظ القاهرة يحذر من استغلال إجازة عيد الأضحى في البناء المخالف

وكالة: الجنيه المصري يحافظ على استقراره في مواجهة التقلبات العالمية

18 مليار جنيه تكلفة المرحلة الأولى من مشروع تبطين الترع المصرية