TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الخليج" تستأنف 80% من رحلات شبكتها ما قبل كورونا

"طيران الخليج" تستأنف 80% من رحلات شبكتها ما قبل كورونا
طائرة تابعة لطيران الخليج

 

مباشر: بدأت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – موسم الصيف الحالي باستعادة 80 بالمائة من شبكتها ما قبل الجائحة، مع استمرارها في استئناف عملياتها واستعادة خدماتها لشبكة 2019 في مدنها الاصلية.

كما أعلنت الناقلة الوطنية عن إطلاق جميع وجهاتها الموسمية لصيف 2021 بنجاح تام، وذلك عبر رحلات مباشرة إلى كل من ميكونوس وسانتوريني في اليونان ومالقا في إسبانيا والإسكندرية وشرم الشيخ في مصر؛ بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا".

هذا بالإضافة إلى استئناف رحلات الناقلة إلى تبليسي في جورجيا؛ تقوم طيران الخليج حاليًا بتسيير رحلات من وإلى أبو ظبي ودبي والكويت والرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومسقط والقاهرة وعمّان والدار البيضاء ولندن وباريس وفرانكفورت وأثينا واسطنبول وتبليسي ولارنكا وبانكوك ومانيلا وسنغافورة ودكا وكولومبو وجزر المالديف وعدة وجهات في الهند وباكستان.

وقد أعلنت الناقلة الوطنية مؤخراً عن إطلاق رحلاتها من نقطة إلى أخرى خارج مركزها الرئيس في مطار البحرين الدولي التي تسمح للشركة بتوسيع عملياتها إلى وجهات جديدة، بالإضافة إلى مد نطاق خدمة مسافريها إلى أسواق جديدة.

وأطلقت طيران الخليج رحلاتها بين أثينا ولارنكا، مما يسمح للمسافرين من أي من الوجهتين بشراء التذاكر والتنقل بين مدينتي البحر الأبيض المتوسط وبالمثل، أطلقت الناقلة في وقت لاحق رحلاتها بين بانكوك وسنغافورة حيث يمكن للمسافرين شراء تذاكر الناقلة بين عاصمتي الشرق الأقصى.

 

ترشيحات

وزير النفط: زيادة خط الأساس المرجعي لإنتاج الكويت بـ150 ألف برميل يوميا

أوبك+ يتوصل لاتفاق نهائي بشأن تمديد خفض الإنتاج حتى نهاية 2022