TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر الجديدة للإسكان تعلن تأجيل تقديم عروض الشراكة على "هليوبارك" إلى 10 أغسطس

مصر الجديدة للإسكان تعلن تأجيل تقديم عروض الشراكة على "هليوبارك" إلى 10 أغسطس
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، اليوم، عن تأجيل موعد تقديم العروض المالية والفنية للشراكة على تطوير مشروع هليوبارك إلى يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2021 بدلاً من 27 يوليو الجاري، وفقاً لبيان لبورصة مصر.

وفي أبريل الماضي، قال مصدر بشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إن شركة الفطيم العقارية اشترت كراسة الشروط الخاصة بتطوير مشروع هليوبارك بمساحة 1695 فداناً بمنطقة القاهرة الجديدة.

وقال المصدر في اتصال هاتفي لـ"مباشر"، إن عدد المشترين لكراسة الشروط بلغ حتى الآن 10 شركات، تضم ماجد الفطيم العقارية، وماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، ومدينة نصر للإسكان والتعمير، والمراسم الدولية للتطوير العمراني، وطيبة لإدارة الأصول العقارية (لافيستا)، وحسن علام العقارية، ومحمد على السويلم (ماسكو) السعودية، والسادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) ومصر إيطاليا للاستثمار العقاري والفطيم العقارية.

وأضاف المصدر، أن مدة شراء كراسات الشروط تنتهي يوم 16 يونيو 2021، على أن يتم التفاوض والاختيار بين الشركات بعد انتهاء المدة.

وقال خالد زكريا العادلي إمام، رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، مطلع الشهر الجاري، إنه من المستهدف تطوير مساحة المشروع عن طريق المشاركة بنسبة للشراكة في الإيرادات.

وتوقع رئيس مجلس الإدارة، إنهاء إجراءات التعاقد  في الربع الثالث من 2021، على أن يتم استخدام إيرادات الشراكة من هذا التعاقد في مشروعات تطوير نيو هليوبوليس.

وكان مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وافق في ديسمبر 2020، من حيث المبدأ على البدء في دراسة طرح قطعة أرض مساحتها 1695 فداناً في هليوبارك للمشاركة مع مطورين عقاريين.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"مصر الجديدة للإسكان": تأجيل تقديم عروض الشراكة على "هليوبارك" إلى 29 يونيو

مصر الجديدة للإسكان توقع عقد حوالة حقوق مالية مع المصري لتنمية الصادرات

مصر الجديدة للإسكان تستهدف استثمار 858.5 مليون جنيه بموازنة 2021-2022