TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة طوخ

محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة طوخ
عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة طوخ

القاهرة - مباشر: اعتمد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، المخطط التفصيلي لمدينة طوخ والمسند أعماله إلى المكتب العربي للاستشارات الهندسية من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طبقاً لبروتوكول التعاون بين الهيئة ووزارة التنمية المحلية.

وقال الهجان، في بيان اليوم، إنه سيتم العمل بهذا المخطط بعد التصديق من مجلس الوزراء وصدور القرار التنفيذي، مشيراً إلى أنه تم اعتماد المخطط التفصيلي لمدينة طوخ بعد أن تم مراجعته من قبل الهيئة العامة للتخطيط العمراني، مؤكداً أن إنهاء تلك المخططات يأتي في إطار الحفاظ على الأراضي الزراعية من التعدي ومنع ظهور مناطق عشوائية جديدة، بالإضافة إلى توطين الخدمات العامة وتوفير المسكن الملائم، وتحسين فرص المعيشة من خلال المشروعات التنموية المقترح تنفيذها.

وأضاف أنه تم مراعاة التنمية الاجتماعية والاقتصادية والعمرانية للمواطنين والنظرة المستقبلية التي تتناسب مع احتياجات الأجيال القادمة لكي ينعموا بحياة كريمة ومنسقة خالية من التكدسات والعشوائيات وفي إطار خطة الدولة للتنمية المستدامة 2030.

من ناحية أخرى، استقبل المحافظ عبد الحميد الهجان، بمكتبه بديوان عام المحافظة وفد الكنيسة الأرثوذكسية بالقليوبية، بحضور الأنبا بطرس أسقف شبين القناطر وتوابعها والأنبا صليب أسقف كفر شكر وميت غمر وعدد من الآباء الكهنة والقساوسة؛ للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وأكد الوفد القبطي حرصه على الزيارة لتأكيد روح المواطنة وإننا نعمل تحت شعار العمل والانتماء من أجل رفعة الوطن داعين الله أن يحفظ مصر ويحميها من كيد الحاقدين والكارهين.

ورحب المحافظ بوفد الكنيسة المصرية مؤكدًا اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة، داعيًا الجميع من أبناء المحافظة بالعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد نحو تحقيق مسيرة التنمية التى يتمناها الوطن وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة.

وأعرب الهجان، عن سعادته بهذه التهنئة والتي تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطني المصري، لافتاً إلى أن تبادل التهاني والزيارات بين عنصري الأمة المصرية يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام معبراً عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة داعياً الله عز وجل أن يعيد مثل هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"حماية المستهلك" المصري يُحذر المواطنين من شراء اللحوم غير المختومة

"التموين" المصرية توجّه "القابضة للصناعات" بتوفير اللحوم بالمجمعات خلال العيد

تقرير: مصر من أفضل 10 دول تنافسية في مهارات الأعمال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

"الضرائب" المصرية تُحذر بائعي المتاجر الإلكترونية: التهرّب عقوبته السجن

مسؤول: مصر تشهد زيادة كبيرة في أعداد السياحة الوافدة منذ يوليو 2020

برئاسة الوزير.. اجتماع لبحث آلية تعظيم عائد "مصر للطيران" خاصة داخل أفريقيا