TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العراق.. وزير المالية يشدد على سرعة تنفيذ المشاريع الصحية وتسريع دخولها الخدمة

العراق.. وزير المالية يشدد على سرعة تنفيذ المشاريع الصحية وتسريع دخولها الخدمة
وزير المالية يترأس الجلسة الرابعة عشر للجنة إعداد استراتيجية الموازنة للأعوام 2022-2024

مباشر: ترأس وزير المالية العراقي، علي عبدالأمير علاوي، اليوم الخميس، اجتماع الجلسة الرابعة عشر والخاصة بلجنة إعداد استراتيجية الموازنة العامة الاتحادية للمدى المتوسط 2022-2024، بحضور كل من مستشاري رئيس الوزراء ومستشار الوزير والمدراء العامين للوزارة والوزارات ذات العلاقة في مقر الوزارة.

وشدد علاوي، وفقا لبيان للمكتب الإعلامي لوزارة المالية، على منح أولوية لتنفيذ مشاريع المنشآت الصحية قيد الإنشاء وتسريع دخولها الخدمة.

ولفت علاوي، خلال الاجتماع، إلى ضرورة تركيز ومضاعفة الجهود والطاقات نحو تعزيز وتطوير كفاءة الواقع الصحي والرعاية الاجتماعية طبقا للمعايير الدولية، على اعتبار أن القطاعين الصحي والرعاية الاجتماعية هما من أكثر القطاعات قربا مع المواطنين.

وناقشت الجلسة الخطة الاستراتيجية لوزارة العمل/ هيئة الحماية الاجتماعية للأعوام 2022-2024 والمتعلقة بمتطلبات تنفيذ برنامج تطوير الرعاية الاجتماعية؛ بهدف رفع مستوى أداءها وتحسين جودة الخدمات المقدمة لشريحة واسعة من أبناء الشعب العراقي.

وتم خلال الجلسة بحث التقرير المقدم من قبل وزارة الصحة والبيئة بشأن الرؤية الاستراتيجية في تطوير القطاع الصحي والبيئي للأعوام 2022-2024.

ترشيحات:

وزير التخطيط العراقي: إدراج 99 مشروعاً ضمن صندوق إعادة إعمار محافظة ذي قار

وزير النفط العراقي يعلن موافقة الحكومة لتزويد الأردن بـ10 آلاف برميل يومياً