تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تُطلق المشروع الوطني لبنك المعلومات العقارية

البحرين تُطلق المشروع الوطني لبنك المعلومات العقارية
جانب من الاجتماع المرئي

 

مباشر: أطلقت مؤسسة التنظيم العقاري وهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في مملكة البحرين، اليوم الأربعاء، المشروع الوطني لبنك المعلومات العقارية.

تضمن المشروع الاتفاق على تحديد أطر التعاون المشترك بين الجهتين، لتوفير معلومات وبيانات وإحصاءات عقارية دقيقة ومحدثة وموثوقة، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا".

يأتي ذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية لتزويد أصحاب القرار والمستثمرين ومزاولي المهن العقارية والمؤسسات المالية وجميع الأطراف ذات العلاقة بالمعلومات العقارية اللازمة.

ويندرج هذا المشروع ضمن أبرز برامج ومبادرات المؤسسة لتطوير القطاع العقاري، كما يأتي تنفيذا للركيزة الثالثة من الخطة الوطنية للقطاع العقاري 2021-2024 ألا وهي توفير معلومات دقيقة ومحدثة وموثوقة، الأمر الذي سوف يسهم في توفير بيئة عقارية استثمارية داعمة للاقتصاد الوطني.

وقد تم إطلاق المشروع افتراضياً من خلال اللقاء الذي عقد بواسطة تقنية الاتصال المرئي، والذي جمع كلا من الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، ومحمد علي القائد، الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية وعددا من المسؤولين من الجهتين.

 

 

ترشيحات

وزير الطاقة الإماراتي: لم يتم التوصل بعد لاتفاق مع أوبك+

السودان يطالب بوضع اتفاق مُلزم لتبادل المعلومات حول السد الإثيوبي