TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتصالات الإمارات تنضم إلى برنامج إريكسون العالمي لشركات الجيل الخامس الناشئة

اتصالات الإمارات تنضم إلى برنامج إريكسون العالمي لشركات الجيل الخامس الناشئة
خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات وجاسميت سيتي رئيس وحدة مختبر المستهلك في إريكسون
إي أند
ETISALAT
-3.30% 17.56 -0.60

أبوظبي – مباشر: انضمت شركة اتصالات إلى برنامج "شركات الجيل الخامس الناشئة" من إريكسون، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ERIC)، الذي يهدف لمساعدة مزودي خدمات الاتصالات على تسريع تسويق شبكات الجيل الخامس وتحقيق الدخل منها.

 ويهدف البرنامج لتشجيع تبادل الابتكار حول تقنيات الجيل الخامس بين الشركات الناشئة وشركة اتصالات وخلق فرص تجارية جديدة في السوق لصالح الطرفين, وفقاً لبيان صحفي.

وستتمكن شركة اتصالات من التميز على مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها في هذا المجال من خلال تقديم خدمات رقمية وتطبيقات مبتكرة في تقنيات الجيل الخامس، ما يؤدي لتغيير سلوك الاستهلاك والطلب على اتصال النطاق العريض المحسّن.

ويواصل البرنامج توسعه ليستضيف مجموعة متنوعة من الشركات المبتكرة من حول العالم، حيث تساعد شركات الجيل الخامس الناشئة الشركات الأعضاء على تطوير أعمالهم من خلال ربطهم بمزودي خدمات الاتصالات من حول العالم، وتمكينهم من الظهور في كبرى الفعاليات التقنية، ومشاركة الخبرات التقنية والاستراتيجية لشركة إريكسون.

 وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "تتيح تقنية الجيل الخامس العديد من التجارب والاستخدامات الجديدة والتي أصبحت ذات أهمية بالغة في المرحلة الراهنة وما تفرضه من متطلبات رقمية كانت مستحيلة قبل شبكة الجيل الخامس سواء للأفراد أو قطاع الأعمال.

ويشكل برنامج إريكسون لشركات الجيل الخامس الناشئة منصة مثالية لتعزيز استخدامات هذه التقنيات المستقبلية واستغلال الفرص الواعدة وتطبيق تقنية الجيل الخامس في مختلف المجالات.

و قال جاسميت سيتي، رئيس وحدة مختبر المستهلك في إريكسون للأبحاث: "نحن نتطلع للعمل عن كثب مع اتصالات لإنشاء واختبار تطبيقات معززة بتقنية الجيل الخامس.

ويقدم البرنامج لشركة اتصالات فرصة فريدة للاستفادة من معلومات ورؤى قيمة حول اتجاهات المستهلكين، كما يربطهم مع شركاء الابتكار ليبرزوا معًا كرواد في أسواقهم، وذلك بفضل شبكة قوية من 22 شركة ناشئة عالمية، يتوقع أن تصل إلى أكثر من 40 بحلول نهاية العام".

وأضاف إيكو نيلسون، نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء العالمية لشركة اتصالات في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن سعداء للغاية بانضمام اتصالات إلى برنامج شركات الجيل الخامس الناشئة. يعتبر الجيل الرابع الركيزة والأساس لأقتصاد التطبيقات الذي حول وطور مجتمعاتنا وشبكات الجيل الخامس حاضرة لمواصلة هذا التحول وتوسيعه.

وقد كشفت أكبر دراسة عالمية أصدرتها إريكسون مؤخرًا حول تقنيات الجيل الخامس بعنوان "خمس طرق لتحسين تقنيات الجيل الخامس" بأن 80% من أوائل مستخدمي شبكات الجيل الخامس في دولة الإمارات يتوقعون توفر تطبيقات وخدمات مبتكرة جديدة عبر شبكات الجيل الخامس، حتى أنهم مستعدون لزيادة قيمة مدفوعاتهم حتى 20 إلى 30%.

و ذكر أحدث تقارير التنقل من إريكسون والذي تم نشره في شهر يونيو الفائت، بأن تقنيات الجيل الخامس ستمثل 73% من إجمالي اشتراكات الهاتف المتحرك في دول مجلس التعاون الخليجي.

و بحلول عام 2030، يمكن لمزودي خدمات الاتصالات في المنطقة تحقيق إيرادات تصل إلى 200 مليار دولار أمريكي من استهلاك تقنيات الجيل الخامس، من خلال تنويع وتطوير عروضهم.

ترشيحات:

23 أغسطس.. "أوريدو" تدفع 16.3 مليون دولار فوائد لحملة سنداتها

سهم "الياه سات" يستقطب سيولة تتجاوز 200 مليون درهم مع بدء تداوله ببورصة أبوظبي

القياديات ترتفع ببورصة أبوظبي للجلسة الثالثة على التوالي