TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وافي" والوطنية للإسكان يوقعان اتفاقية لتسويق مشاريع القطاع الخاص عبر "سكني"

"وافي" والوطنية للإسكان يوقعان اتفاقية لتسويق مشاريع القطاع الخاص عبر "سكني"
جانب من توقيع الاتفاقية

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج البيع أو التأجير على الخارطة "وافي"، تحت رعاية نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان؛ لتسويق مشاريع القطاع الخاص عبر سكني (البرنامج المخصص لتمكين الأسر السعودية من تملك مسكنها الأول).

وقالت الشركة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إن توقيع الاتفاقية يأتي امتداداً لجهود البرنامج في تنظيم النشاط العقاري وتعزيز الاستثمار وحماية حقوق المواطنين.

وأعلن "وافي"، عن توقيع الاتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان؛ لتمكين تسويق وبيع مشروعات القطاع الخاص المرخصة "على الخارطة" من خلال منصة وتطبيق "سكني".

وأوضح برنامج البيع أو التأجير على الخارطة، أن توقيع الاتفاقية يأتي تعزيزاً لدور "وافي" في تحفيز المعروض العقاري ضمن خيارات متعددة، وبأسعار وجودة مناسبة توائم احتياجات الأسر السعودية.

وأصدر برنامج "وافي" نحو 19 رخصة لبيع مشاريع سكنية "تحت الإنشاء" توفر 17 ألف وحدة خلال الربع الأول من العام 2021، وذلك ضمن جهوده لتعزيز الاستثمار بالقطاع ودعم العرض وحماية حقوق المستفيدين من خلال تنظيم نشاط البيع أو التأجير على الخارطة في السوق العقاري؛ بهدف رفع نسبة التملك السكني إلى 70% بحلول 2030، وفق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة.

الصورة

ترشيحات:

الحبوب السعودية تبدأ صرف مستحقات الدفعة الرابعة لمزارعي القمح المحلي

وكيل الصحة السعودية: نستهدف تطعيم نصف مليون شخص يومياً بلقاح كورونا

المركزي السعودي: 9.35 مليار ريال إنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع خلال أسبوع