TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الموارد البشرية السعودية توقع مذكرة لتعزيز التعاون بمجال العمل مع أذربيجان

الموارد البشرية السعودية توقع مذكرة لتعزيز التعاون بمجال العمل مع أذربيجان
خلال توقيع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي مذكرة التفاهم مع نظيره الأذربيجاني

الرياض – مباشر: وقع وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي، أحمد بن سليمان الراجحي، مذكرة تفاهم تعد الأولى من نوعها مع وزير العمل والحماية الاجتماعية للسكان في جمهورية أذربيجان، ساهيل ببابيف، عبر تقنية الاتصال المرئي.

وقالت الوزارة، في بيانها، إن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التعاون في مجال تطوير سياسات سوق العمل، وتبادل الخبرات والمعلومات والوثائق التشريعية والتنظيمية ذات الصلة، وتنسيق المواقف المشتركة حول القضايا ذات الاهتمام المشترك في المحافل الدولية، مشيرة إلى أن هذه الاتفاقية تعد الأولى بين المملكة العربية السعودية وجمهورية أذربيجان في مجال العمل.

ولفتت "الموارد البشرية"، إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطط الوزارة لبناء علاقات تكاملية وشراكات استراتيجية على المستوى الدولي مع مختلف الوزارات والقطاعات ذات الخدمات والمجالات المشتركة، مما يسهم في تبادل الخبرات والاطلاع على مختلف التجارب ويسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

حضر التوقيع من جانب الوزارة نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل، عبدالله بن ناصر أبوثنين، ووكيل الشؤون الدولية، عدنان بن عبدالله النعيم، ومن الجانب الأذربيجاني سفير جمهورية أذربيجان لدى المملكة شاهين عبداللاييف ورئيسة قسم العلاقات الدولية إرادة أوسوبوفا ونيجار مامادوفا رئيسة وحدة المراسم، وفقا لبيان لوزارة الموارد البشرية.

ترشيحات:

وكيل الصحة السعودية: نستهدف تطعيم نصف مليون شخص يومياً بلقاح كورونا

قائد قوات أمن الحج: طوق أمني يمنع دخول غير المصرح لهم للمشاعر

المركزي السعودي: 9.35 مليار ريال إنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع خلال أسبوع