TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي تحدّث "القائمة الخضراء" للقادمين المعفيين من الحجر الإلزامي

أبوظبي تحدّث "القائمة الخضراء" للقادمين المعفيين من الحجر الإلزامي
أبوظبي

أبوظبي – مباشر: كشفت دائرة الثقافة والسياحة  في أبوظبي عن القائمة الخضراء المحدثة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي، حيث سيعفى المسافرون القادمون من هذه الدول من فترة العزل الإجبارية عند زيارتهم إلى أبوظبي وسيطلب منهم فقط إجراء اختبار بي سي آر عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي.

وتشمل القائمة الكاملة للدول والمناطق والأقاليم والمناطق المسموح بالسفر منها إلى أبوظبي مباشرة دون الاحتياج لاتخاذ إجراءات الحجر الصحي: أذربيجان, أرمينيا, أستراليا, إسرائيل, الأردن, ألبانيا, الدنمارك, السعودية, السويد, الصين, الفاتيكان, ألمانيا, المجر, النرويج, النمسا, الولايات المتحدة الأميركية, أيرلندا, آيسلندا, وفقاً لبيان صحفي.

وتتضمن القائمة أيضاً إيطاليا, بلجيكا, تايوان (جمهورية الصين الشعبية), تركمانستان, رومانيا, سنغافورة, سويسرا, سيشل, فرنسا, كندا، كوريا الجنوبية, مالطا, موريشيوس, مولدوفا, نيوزيلندا, هولندا, هونج كونج (مناطق جمهورية الصين الشعبية الإدارية الخاصة).

وأوضحت الدائرة أن تحديث هذه القائمة بناء على تطورات انتشار فيروس كوفيد-19 عالميًا، وقد تتغير أسماء الدول المصرح بها.

وأضافت الدائرة إنه إذا تم تطعيم بالكامل ضد فيروس كوفيد-19, وتلقي الجرعة النهائية قبل 28 يومًا على الأقل من السفر، فلن يتطلب الحجر الصحي عند السفر بين أبوظبي والدول التالية: البحرين, اليونان, سيشل, صربيا.

ويذكر أن  دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي أعلنت يوم 21 يناير/كانون الثاني الماضي, عن زيادة عدد الدول والمناطق والأقاليم المسموح بالسفر منها إلى أبوظبي مباشرة دون الاحتياج لاتخاذ إجراءات الحجر الصحي.

ويأتي ذلك بعدما أضافت البحرين ليرتفع عدد الدول والمناطق والأقاليم ضمن القائمة الخضراء من 17 إلى 18.

ترشيحات:

إطلاق نادي "طيران الإمارات للمبرمجين"