تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"امتلاك العقارية" و"باقطيان السعودية" يستهدفان استثمار 8 مليارات جنيه في مصر

"امتلاك العقارية" و"باقطيان السعودية" يستهدفان استثمار 8 مليارات جنيه في مصر
جانب من المؤتمر

مباشر - عبدالله بدير: أعلنت شركة امتلاك للتطوير العقاري أنها بالشراكة مع مجموعة باقطيان السعودية تستهدف استثمار نحو 8 مليارات جنيه في مشروعات عقارية في العاصمة الإدارية الجديدة خلال 4 سنوات.

وقال رمضان حسني، رئيس مجلس إدارة شركة امتلاك، إنه تم إطلاق أول مشروعات الشراكة بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة بنشاط تجاري إداري على مساحة 7800 متر مربع بإجمالي استثمارات تقدر نحو 400 مليون جنيه، على أن يتم الانتهاء منه خلال 4 سنوات.

وأضاف حسني خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، أنه من المستهدف تحقيق مبيعات تتراوح بين 50 إلى 55 مليار جنيه من مشروعات الشراكة مع مجموعة باقطيان السعودية.

وأوضح، أن امتلاك تعاقدت مع مكتب YBA للاستشارات الهندسية لتولي مهام الإشراف علي تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع.

وأكد حسنى، أن افتتاح المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة يساهم في جذب مزيد من المستثمرين المحليين والأجانب للعاصمة الإدارية الجديدة في المرحلة المقبلة.

من ناحيته، ذكر عبد العزيز مبارك الرئيس التنفيذي المنتدب لمجموعة باقطيان السعودية، أن الشركة توجهت للاستثمار في القطاع العقاري المصري نظراً لمناخ الاستثمار القوى والنهضة التي يشهدها السوق المصري.

وأوضح مبارك، أن الشركة تستهدف التوسع بمحفظة استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الشركة اختارت البدء من العاصمة الإدارية الجديدة لما تتمتع به من مقومات استثمارية بالإضافة إلى الاهتمام الحكومى بهذا المشروع الضخم وتوفير كافة الأليات لإنجاح هذا المشروع.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"دايرة للتكنولوجيا" الناشئة تتطلع للتوسع خارج مصر في الخليج والشرق الأوسط

وزير القوى العاملة المصري يسلّم 950 وثيقة تأمين للصيادين في 12 محافظة

وزير الخارجية يشيد باهتمام الشركات البلجيكية بالمشاركة في خطط التنمية بمصر

"الإنتاج الحربي" المصرية تستهدف تلبية احتياجات السوق الصناعي والمدني من المنتجات