تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دايرة للتكنولوجيا" الناشئة تتطلع للتوسع خارج مصر في الخليج والشرق الأوسط

"دايرة للتكنولوجيا" الناشئة تتطلع للتوسع خارج مصر في الخليج والشرق الأوسط
أرشيفية

مباشر - أحمد علام: قالت هنا زغلول، مدير التسويق بشركة دايرة العاملة في مجال تقديم الخدمات المالية، إن الشركة تستهدف تنفيذ عمليات بقيمة 30 مليون دولار مع استحداث وتنويع منتجات جديدة للعملاء.

وتعمل شركة دايرة للتكنولوجيا المالية التي تمتلك تطبيقا إلكترونياً في مجال تقديم الخدمات المالية للعمالة غير الدائمة عبر شراكات مع مختلف الشركات التي تمتلك عمالة غير دائمة وذلك بهدف توفير حزمة من الحلول المالية لتلك العمالة، كما تعمل على توفير رأس المال العامل للشركات متناهية الصغر ولذلك لتوفير مستلزمات الإنتاج.

وأضافت "هنا" في مقابلة مع "مباشر"، أن شركة دايرة تستهدف التوسع خارج مصر خلال عام 2022.. قائلة: "دايرة تسعى لتدشين أعمالها في سوق أو أكثر خارج مصر خلال العام المقبل والمملكة العربية السعودية قد تكون أولى محطتنا التوسعية في الخليج والشرق الأوسط".

وأوضحت مدير التسويق بشركة دايرة، نستهدف التواجد في الدول التي يوجد بها عمالة غير دائمة بشكل كبير.

وقالت هنا، شركة دايرة تمتلك 10 آلاف عميل ونفذنا نحو 30 ألف عملية مالية.. جمعنا نحو 3 ملايين دولار في جولة ما قبل التأسيس من من قبل "تنمية كابيتال فينتشرز" و"EFG EV Fintech" والمجموعة المالية المصرية التابعة لـ"هيرميس"، ومسرعة أعمال  في أمريكا "Y Combinator".

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات

المركزي المصري يُطلق مبادرة بـ100 مليار جنيه للتمويل العقاري

تعرَّف على الدفعات المقدمة للحصول على وحدة ضمن مبادرة التمويل العقاري

في نقاط.. مبادرة المركزي المصري للتمويل العقاري بفائدة 3%