TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كابريول للتطوير" تستهدف استثمار 15 مليار جنيه في مصر

"كابريول للتطوير" تستهدف استثمار 15 مليار جنيه في مصر
إعمال إنشاءات أرشيفية

مباشر - عبدالله بدير: تستهدف مجموعة كابريول للتطوير الإماراتية المصرية ضخ استثمارات بقيمة 15 مليار جنيه بالسوق المصري خلال السنوات الخمس المقبلة.

وقال محمد مفيد رئيس مجلس إدارة المجموعة في مؤتمر صحفي، إنه يجري تنفيذ مشروع تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 7635 متراً مربعاً وبمساحة بنائية قدرها 22.5 ألف متر مربع، وباستثمارات قدرها 1.5 مليار جنيه، مؤكداً أنه من المقرر التنفيذ خلال عامين.

وأشار رئيس مجلس الإدارة، إلى أنه يجري تنفيذ مشروع تعليمي في العاصمة الإدارية الجديدة أيضاً على مساحة 12 ألف متر مربع، حيث تم ضح مليار جنيه بالمشروع حتى الآن.

وأضاف مفيد، أن الشركة اعتزمت العودة للاستثمار في السوق المصري نظراً للمناخ الجاذب للاستثمار، والمشروعات التنموية التي يجري تنفيذها ومنها العاصمة الإدارة الجديدة، مشيراً الى أن آليات تعامل الجهات الحكومية  مع المستثمرين تغيرت كثيراً وأصبح هناك تواصل مستمر واستجابة فورية للمطالب وحل المشكلات كافة.

وكشف رئيس مجلس إدارة مجموعة كابريول، عن إطلاق شركتين تابعتين وهما كابريول لإدارة المنشآت التجارية والإدارية وستتولى تشغيل وادارة المشروعات التابعة للشركة، وأيضاً كابريول للمقاولات. 

وأوضح مفيد، أنه تم التعاقد مع مكتب مجموعة العمارة والتخطيط "APG" من أبوظبي لتولي أعمال وضع التصميمات والاستشارات الهندسية بالمشروع التجاري، إضافة إلى شركة MREC للخدمات العقارية المتكاملة لإدارة القطاع التجاري بالشركة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

بعد اجتماع مجلس الأمن.. "شكري" يرد على إمكانية حل مصر أزمة سد النهصة عسكرياً

المالية المصرية توضح حقيقة فرض رسوم وضرائب جديدة على السيارات

أبرز تصريحات الدول الأعضاء بمجلس الأمن خلال اجتماع "سد النهضة"