TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصحة السعودية: إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا لجميع الفئات

الصحة السعودية: إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا لجميع الفئات
جانب من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بالسعودية- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأحد، عن إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا لجميع الفئات العمرية المستهدفة بالتطعيم.

وأشارت الوازرة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إلى ان الجرعة الثانية متاحة لجميع الفئات العمرية المستهدفة بالتطعيم وذلك من خلال حجز موعد عبر تطبيق صحتي.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، في 10 أبريل/ نيسان الماضي، عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا حتى يتم تغطية شريحة كبيرة من المجتمع بالجرعة الأولى.

وكشفت وزارة الصحة، اليوم، عن تحصين 50% من المواطنين والمقيمين في المملكة بجرعة لقاح كورونا الأولى.

وأعلنت الوزارة، في 4 يوليو/ تموز الجاري، عن إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا للفئة العمرية من 40 سنة "هجري" وأكثر، وذلك من خلال حجز موعد عبر تطبيق صحتي.

وفي 28 مايو/ أيار الماضي، أعلنت الوزارة عن إتاحة الجرعة الثانية من لقاح كورونا متاحة لفئة كبار السن من 60 عاما وأكثر، وذلك عبر كافة مراكز اللقاح في مختلف مناطق المملكة.

وأعلنت، في 27 يونيو/ حزيران 2021، تنفيذ مرحلة جديدة من الحملة الوطنية للتحصين بلقاح كورونا، حيث سيجري البدء في إعطاء لقاح "فايزر" للفئة العمرية من (12-18) سنة بالتاريخ الميلادي.

الصورة

ترشيحات:

السعودية تعتمد استخدام لقاح فيروس كورونا "موديرنا"

الموارد البشرية السعودية تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع العام

"حساب المواطن" يعلن تفاصيل دفعة يوليو..ويصل بإجمالي الدعم لـ100 مليار ريال