TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة الاتصالات السعودية تطلب مرئيات العموم حول وثائق جودة الخدمات البريدية

هيئة الاتصالات السعودية تطلب مرئيات العموم حول وثائق جودة الخدمات البريدية
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية

​​​الرياض – مباشر: دعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية العموم إلى تقديم مرئياتهم حول وثائق جودة الخدمات البريدية.

وقالت هيئة الاتصالات، في بيان لها اليوم الخميس، إن الخدمات البريدية تتضمن ثلاث وثائق تنظيمية لمقدمي خدمات نقل الطرود وتطبيقات التوصيل ومقدم الخدمة الشاملة، والتي ستساهم في تطوير قطاع بريدي تنافسي بالمملكة العربية السعودية، وتحسين الأداء العام للقطاع، إلى جانب حماية حقوق المستفيدين.

وأوضحت الهيئة، أن الوثائق التنظيمية تهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة لعملاء قطاع البريد من حيث عمليات التوصيل وخدمة العملاء، وتوفر البيانات اللازمة للوصول لمقدمي الخدمات، بالإضافة إلى زيادة التنافسية في الخدمات، وتعدد الخيارات لدى المستفيدين

ولفتت هيئة الاتصالات، إلى أن الوثيقة التنظيمية تمثل نقلة فعالة تسهم في تنظيم القطاع، وخطوة نحو تحسين الجودة في قطاع البريد، كما ستؤدي إلى رفع مستوى الجودة فيما يخص عمليات توصيل الطرود، وتحقيق انعكاسات ملموسة على تحسين تجربة المستفيدين.

ودعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات كافة الجهات المهتمة للإفادة بمرئياتها حيال الوثيقة، عبر البريد الإلكتروني، في موعد أقصاه 22 يوليو/ تموز 2021.

هيئة الاتصالات تدعو العموم لتقديم مرئياتهم«وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية المحدثة».png

ترشيحات:

3شركات عالمية لنقل الطرود تعمل قريباً بالسعودية و6 مليارات ريال استثمارات مرتقبة

هيئة الموانئ السعودية تعلن فرصاً استثمارية لتطوير وتشغيل المحطات متعددة الأغراض

سفير عُمان لدى السعودية: افتتاح المنفذ البري بين البلدين قبل نهاية عام 2021