TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بنك بوبيان" يوقع عقد إنشاء المبنى الرئيسي في قلب العاصمة الكويتية

"بنك بوبيان" يوقع عقد إنشاء المبنى الرئيسي في قلب العاصمة الكويتية
صورة تذكارية من مراسم توقيع الاتفاقية
بنك بوبيان
BOUBYAN
0.51% 593.00 3.00

الكويت - مباشر: وقع بنك بوبيان عقد إنشاء وإنجاز وصيانة المرحلة الثانية من مشروع البرج الرئيسي للبنك مع شركة المتحدة الأولى للتجارة العامة والمقاولات الذي يتضمن بناء البرج الأساسي شاملاً أعمال الهيكل الأسود والتشطيبات الداخلية والواجهات الخارجية والأنظمة الميكانيكية والكهربائية.

بحسب بيان للبنك تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الثلاثاء، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان، عادل الماجد: "نهدف من خلال المبنى الجديد إلى توفير المكان الذي يمنح مواردنا البشرية المزيد من فرص الإبداع والابتكار".

وأوضح "مما لا شك فيه أن بيئة العمل السليمة والمجهزة وفق أحدث الاتجاهات العالمية من شأنها أن تطلق للموظفين المزيد من حرية الإبداع والابتكار بما ينعكس في النهاية على خدمة العملاء".

وأضاف "وضعنا عند تصميم المبنى الجديد في الاعتبار العديد من النقاط الرئيسية في مقدمتها التطورات التي من المتوقع أن يشهدها العالم خلال السنوات المقبلة خاصة ما يتعلق منها بالتطورات التقنية والرقمية وهو ما يعني أن بيئة العمل ستكون مختلفة تماماً عن ما هي عليه حالياً".

كانت أرباح البنك ارتفعت 23% في الربع الأول من العام الجاري؛ لتصل إلى 12.615 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 10.227 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2020.

ترشيحات:

بورصة الكويت ترتفع صباحاً.. و"رئيسي 50" يتراجع وحيداً

10 مرات تغطية بنوك الكويت لسندات "المركزي"

سعر النفط الكويتي يرتفع 48 سنتاً إلى 75.95 دولار للبرميل