TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مجموعة الحكير" تعين فهد الفواز رئيساً تنفيذياً للشركة

"مجموعة الحكير" تعين فهد الفواز رئيساً تنفيذياً للشركة
مقر تابع لمجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية
update company info
1820.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية "مجموعة الحكير" عن انتهاء فترة تكليف الرئيس التنفيذي المكلف وتعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة.

وقالت "مجموعة الحكير"، في بيان لها على موقع "تداول السعودية" اليوم الخميس، إن مجلس الإدارة وافق بالتمرير على تعيين فهد محمد الفواز رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من 1 يوليو/ تموز 2021.

وأضافت الشركة، أن المجلس وافق على انتهاء فترة تكليف سامي عبدالمحسن الحكير للقيام بأعمال الرئيس التنفيذي مع بقائه عضواً منتدباً.

وحصل فهد بن محمد الفواز على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سيري البريطانية، وبكالوريوس علوم في الإدارة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

ويملك الفواز خبرات عملية وإدارية عميقة ومتنوعة في مناصب قيادية في مجالات الأعمال المختلفة؛ وتتركز في التشغيل الفندقي والتطوير العقاري، وفقا للبيان.

وعمل في عضوية مجالس الإدارة ولجان المراجعة لعدد من الشركات الفندقية والعقارية، وأيضاً في المجال البنكي والتطوير الصناعي من خلال العمل لدى صندوق التنمية الصناعية، كما حصل على تدريب فندقي لمدراء العموم لدى جامعة كورنيل - نيويورك ودورات مختلفة في المجال البنكي لدى عدد من البنوك والمؤسسات المالية في المملكة وخارجها.

ترشيحات:

"الحكير" توقع اتفاقية إعادة جدولة تسهيلات بـ64.5 مليون ريال مع "الاستثمار"

"الحكير" تنشر تعميماً للمساهمين بشأن تخفيض رأس المال