تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعمار العقارية: 8 مليارات درهم أرباحاً متوقعة في عام 2021

إعمار العقارية: 8 مليارات درهم أرباحاً متوقعة في عام 2021
مقر شركة إعمار العقارية
إعمار
EMAAR
-0.24% 4.07 -0.01

دبي – مباشر: قالت مجموعة إعمار العقارية إنه استناداً إلى اتجاهات السوق الحالية ومبادرات الأعمال المخطط لها، من المتوقع أن تصل أرباحها قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين إلى نحو 8 مليارات درهم.

وأوضحت الشركة ذلك في بيان لسوق دبي المالي، اليوم الثلاثاء، حول خبر تثبيت وكالة "إس أند بي جلوبال" تصنيفها الائتماني، وتوقع تجاوز أرباحها 8 مليارات درهم في 2021.

وأكدت الشركة أن هذا الأداء يعتمد على عدد من العوامل الخارجية، وبالتالي فهو مجرد مؤشر فقط على الأداء المحتمل لها.

وأعلنت "إعمار العقارية"، أمس الاثنين، عن تعيين مجموعة من البنوك لترتيب مكالمات مع المستثمرين قبيل طرح جزئي محتمل لصكوك.

وقالت الشركة إنها كلفت كلاً من "بنك دبي الإسلامي"، و"بنك الإمارات دبي الوطني كابيتال"، و"بنك أبوظبي الأول"، و"بنك المشرق"، و"بنك ستاندرد تشارترد" كمديري للاكتتاب وحافظي السجلات الرئيسين لترتيب مكالمات مع المستثمرين الدوليين.

بالإضافة لمكالمات مع مستثمري الدخل الثابت سواء مع كل منهم على حدة أو  مع مجموعة منهم؛ وذلك اعتباراً من 28 يونيو/حزيران 2021.

وتوقعت وكالة ستاندرد آند بورز  للتصنيفات الائتمانية حدوث انتعاش في أرباح شركة إعمار العقارية ومقاييس الائتمان في عام 2021.

وأشارت الوكالة، إلى أنه من المحتمل أن تتجاوز الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء  8مليارات درهم وتحسن الأموال من العمليات (FFO) إلى الديون إلى نحو 30 بالمائة.

ترشيحات:

بدايةً من 20 أغسطس.. أبوظبي تعتمد دخول أماكن عامة حصرياً للمطعمين

دو تتفاهم مع نوكيا لدفع التحول الرقمي لقطاعات الأعمال بالإمارات