TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخليجية العامة تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

الخليجية العامة تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة
أعمال التأمين - أرشيفية

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني اليوم الثلاثاء، عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أن تاريخ بداية فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة سيكون في 5 يوليو/ تموز المقبل، على أن يكون تاريخ نهاية فترة تداول حقوق الأولوية في 12 يوليو/ تموز، فيما حددت تاريخ نهاية مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة في 15 من الشهر نفسه.

وتابعت الشركة أنه يتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـاً أو  جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، أن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

وأشارت الشركة إلى أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار، كما سيقوم المستشار المالي ومتعهد التغطية لعملية الطرح شركة فالكم للخدمات المالية ومتعهد التغطية شركة بلوم للاستثمار السعودية بالتعهد بتغطية حقوق أولوية الشركة الخليجية للتأمين التعاوني في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة، خلال الاجتماع المنعقد أمس الاثنين على زيادة رأسمال الشركة من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 300 مليون ريال بنسبة 150%.

ترشيحات:

"الخليجية العامة" تتقدم بطلب لزيادة رأسمالها بطرح أسهم حقوق أولوية

هيئة السوق المالية تقر زيادة رأسمال "الخليجية العامة" بأسهم حقوق أولوية

"الخليجية العامة" تتحول للربحية في عام 2020 بدعم الأقساط المكتتبة