تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تطلق حملة للترويج السياحي مدتها 3 أعوام نهاية 2021

مصر تطلق حملة للترويج السياحي مدتها 3 أعوام نهاية 2021
خلال اجتماع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مع خالد العناني وزير السياحة

القاهرة - مباشر: قال خالد العناني وزير السياحة والآثار المصري، إنه تم تسلم المسودة الأولى من الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر، وجار وضعها فى صورتها النهائية بالتعاون والتنسيق مع مسئولي التحالف الكندي الإنجليزي المُكلف بإعداد هذه الاستراتيجية.

وأوضح خالد العناني، في بيان للحكومة صادر اليوم الاثنين، أن الاستراتيجية تمهيداً لإطلاق حملة ترويجية دولية للسياحة المصرية لمدة 3 سنوات تبدأ من نهاية العام الجاري.

وأكد أن الاستراتيجية تستهدف إعادة إبراز مصر كوجهة سياحية عصرية تستحق الزيارة والتمتع بمقاصدها طوال السنة، والتعرف على ما تتيح لزوارها من جميع أنحاء العالم من تجربة سياحية فريدة بفضل ما تتمتع به مصر من مزيج يضم معالم التراث القديم، وصور الحياة الحديثة، وكذا الطبيعة الساحرة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، مع خالد العناني وزير السياحة والآثار، لمناقشة واستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة.

وتناول خالد العناني حجم حركة السياحة الوافدة إلى مصر خلال الفترة من يناير إلى يونيو الجاري، وذلك عبر منافذ الجمهورية المختلفة الجوية منها والبرية، والبحرية، لافتاً إلى الأسواق التي سجلت زيادة فى عدد السائحين الوافدين لزيارة مصر خلال هذه الفترة.

كما نوه إلى أجندة الفعاليات والأحداث التى سيتم إقامتها على أرض مصر خلال الفترة المقبلة.

وتطرق كذلك إلى الموقف الخاص بإعداد مشروع قانون المنشآت الفندقية والسياحية، وكذا مشروع قانون إنشاء غرف سياحية وتنظيم اتحاد لها، وما تم من إجراءات وخطوات فى سبيل إقرارهما.  

كما نوه الوزير إلى عدد من الموضوعات التى سيتم طرحها ومناقشتها خلال اجتماع اللجنة الوزارية الخاصة بالسياحة والآثار، بما يسهم فى زيادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر، ودعم هذا القطاع الحيوي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الإسكان تعلن تعديل الحد الأدنى لمنح التمويل العقاري لمنخفضي ومتوسطي الدخل

الحديد والصلب للمناجم تعلن قيمة مبيعاتها في مايو.. ونتائج زيارة "ماش" الأوكرانية

صندوق النقد: سياسات المركزي المصري ساهمت في استقرار معدلات التضخم