تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ستاندرد آند بورز" تعدل نظرتها المستقبلية لـ"إعمار العقارية" من سلبية إلى مستقرة

"ستاندرد آند بورز" تعدل نظرتها المستقبلية لـ"إعمار العقارية" من سلبية إلى مستقرة
مقر شركة إعمار العقارية
إعمار
EMAAR
-1.55% 5.72 -0.09

أبوظبي – مباشر: توقعت وكالة ستاندرد آند بورز  للتصنيفات الائتمانية حدوث انتعاش في أرباح شركة إعمار العقارية ومقاييس الائتمان في عام 2021.

وأشارت الوكالة، إلى أنه من المحتمل أن تتجاوز الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء  8مليارات درهم وتحسن الأموال من العمليات (FFO) إلى الديون إلى نحو 30 بالمائة.

وعدلت وكالة ستاندرد آند بورز  نظرتها المستقبلية لشركة إعمار العقارية من سلبية إلى مستقرة وأكدت التصنيف الائتماني طويل الأجل للشركةBB +.

وتشير النظرة المستقبلية المستقرة إلى توقع ستاندرد آند بورز أن يصل حجم التمويل الفوري المعدل من إعمار العقارية إلى ما يقرب من 30 بالمائة في نهاية عام 2021 وسيستمر في الارتفاع في السنوات التالية.

وقالت وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيفات الائتمانية إن سوق العقارات السكنية في دبي يكتسب زخماً مع زيادة الطلب الذي يؤدي إلى ارتفاع الأسعار في بعض مناطق الإمارة لأول مرة منذ 2015.

وتمتلك شركة إعمار العقارية نصيب الأسد من النمو بفضل موقعها الرائد في السوق، كما يتضح من ارتفاع مبيعات العقارات في الإمارات إلى 10.5 مليار درهم إماراتي خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2021 ، مقارنةً بـ 6.3 مليار درهم إماراتي في عام 2020 بأكمله.

ترشيحات:

موانئ دبي العالمية وكوناريس يتعاونان لدعم مبادرة "مشروع 300 مليار"

الإمارات ضمن الـ 20 الكبار عالمياً في 12 مؤشراً تنافسياً بالتنمية الاجتماعية