TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الشمس للإسكان" توافق على طرح مزاد علني وإسناد أعمال مقاولات

"الشمس للإسكان" توافق على طرح مزاد علني وإسناد أعمال مقاولات
أعمال إنشاءات
الشمس للاسكان
ELSH
-5.93% 6.50 -0.41

القاهرة - مباشر: صدق مجلس إدارة شركة الشمس للإسكان والتعمير، على مذكرة مجلس الإدارة بالتمرير بالموافقة على البيع بالمزاد العلني بجلسته المؤرخة 7 يوليو المقبل، لقطع أراضٍ مرفقة وعمارات سكنية بمشروع الشركة بالمنطقة العمرانية الأولى بالتوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوير.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، إن المجلس وافق على اعتماد توصية لجنة البت بإسناد تنفيذ 3 عمارات سكنية للشركة المساهمة المصرية للمقاولات (العبد)، وإسناد تنفيذ عمارتين لشركة الأسمنت المسلح بمشروع سولانا الشمس بالعاصمة الإدارية.

ووافق المجلس على اعتماد توصية لجنة البت بالمناقصة رقم 1 لعام 2021 بإسناد أعمال الإشراف على تنفيذ مشروع سولانا الشمس لمكتب "المهندسون الاستشاريون العرب" "محرم باخوم".

كما وافق المجلس على مقترح الهيكل التنظيمي المعدل للشركة، والقوائم المالية للشركة والإيضاحات المتممة لها في 31 مارس 2021.

وحققت شركة الشمس للإسكان والتعمير، خلال الربع الأول من 2021، أرباحاً بلغت 49.26 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 49.4 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

وزادت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 117.87 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل مبيعات بلغت 98.7 مليون جنيه بالربع المقارن من 2020.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "الشمس للإسكان" تتراجع هامشياً خلال الربع الأول