TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. رحلات مجانية للراغبين في تلقّي لقاح "كوفيد-19"

الإمارات.. رحلات مجانية للراغبين في تلقّي لقاح "كوفيد-19"
تعبيرية

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة "أوبر" العالمية المتخصصة في نقل الركاب، عن تقديم رحلات مجانية إلى مراكز التطعيم باللقاحات المضادة لفيروس كورونا في كل من إماراتي دبي وأبوظبي.

وسيحصل الراكب على رحلتين مجانيتين على متن إحدى السيارات التابعة لأوبر، وبحد أقصى 60 درهماً لكل رحلة من وإلى مراكز التطعيم المحددة في الإمارتين؛ وذلك اعتباراً من الثلاثاء الماضي حتى 31 يوليو/تموز المقبل؛ وفقاً لبيان صحفي.

ويمكن عبر تطبيق "أوبر" حجز الرحلات من وإلى 97 مركزاً معتمداً للتطعيم وتشمل مراكز تابعة لهيئة صحة دبي وأخرى تابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، ومجموعة من المراكز المختارة في أبوظبي.

وقال رفاد محاسنة المدير العام الإقليمي لدى "أوبر" في الإمارات: إن أوبر حرصت منذ تفشي الوباء على إيجاد سبل مختلفة لدعم مجتمعاتنا وإعطاء الأولوية لصحة وسلامة أفرادها.

وأضاف: كذلك حرصنا على إبقاء حركة التنقل في المدن طبيعية في وقت تأثرت فيه بشكل كبير نتيجة الوباء، وتشكل حملة الخصومات الخاصة بالتطعيم جزءاً من جهودنا لتوظيف التكنولوجيا من أجل إحداث تأثير إيجابي في المجتمعات ودعم المساعي الحكومية الناجحة لحماية المجتمعات من فيروس كورونا".

ترشيحات:

الذهب يتنفس الصعداء ويسجل أعلى مستوى خلال أسبوع بعد تصريحات "جيروم باول"

مصر للطيران توضح ضوابط وإجراءات استقبال الوافدين الجديدة