TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: تسليم الوحدات السكنية لأهالي مثلث ماسبيرو بنهاية 2021

مسؤول: تسليم الوحدات السكنية لأهالي مثلث ماسبيرو بنهاية 2021
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال المهندس نسيم سليم، مدير مشروع مثلث ماسبيرو: "يجري بناء برجين مخصصين للسكن البديل للراغبين في العودة للمنطقة من جديد، بارتفاع 18 دوراً، يحتوي البرج الواحد على بدروم ودور أول مخصصين كجراج لاستيعاب السيارات، بينما الدور الأرضي تجاري".  

وأضاف «سليم»، خلال لقاء ببرنامج «الآن»، المذاع على شاشة قناة extra news، أنه بدأ العمل في الأبراج عام 2019، مشيراً إلى أنه من المقرر تسليم الوحدات للسكان نهاية العام الجاري للراغبين في العودة للسكن في المنطقة، علماً بأن عدد الوحدات السكنية في تلك الأبراج تبلغ 936 وحدة، وعدد الأسر الراغبة في العودة نحو 900 أسرة.

وأشار مدير المشروع، إلى أن «الشقة كاملة التشطيب، والساكن هيجيب الفرش بتاعه»، ويجري مراعاة مساحة الوحدات وفقا للحصر الذي أجرته محافظة القاهرة للأسر الراغبة في العودة للسكن بالمنطقة.

وأكد أنه سيتم تطوير منطقة ماسبيرو بالكامل، وجرى إزالة كل المناطق العشوائية بالمنطقة، والعمارات المتبقية سيتم إزالتها، عدا فندق هيلتون ومبنى الإذاعة والتلفزيون ومبنى وزارة الخارجية ومسجد أبوالعلا والقنصلية ومتحف المركبات.

وأوضح أنه يجري العمل في مشروعين بالمثلث، أحدهما في كورنيش، حيث يتم بناء 3 أبراج سكنية بارتفاع 30 دوراً، يحتوي على 3 أدوار جراجات أسفل الأرض لاستيعاب السيارات باستثمارات 4 مليارات جنيه، والمشروع الثاني يطل على شارع الجلاء، حيث يجرى بناء برجين أحدهما فندقي والآخر سكني إداري بارتفاع 16 دوراً، ويحتوي على دورين جراج أسفل الأرض، وجميعها في مرحلة الأساسات.

ولفت مدير المشروع، إلى أن تكلفة الثلاثة مشروعات نحو 7 مليارات جنيه، وباقي المشروعات ستبدأ تباعاً، بعد تحديد مواصفاتها وبالتالي سيتم تحديد بعد ذلك حجم استثماراتها.  

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مدبولي: الانكتاد تؤكد احتفاظ مصر بصدارة تلقي الاستثمارات الأجنبية في أفريقيا

القوى العاملة: صرف 2.8 مليون جنيه رعاية اجتماعية وصحية للعمالة غير المنتظمة بقنا