TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة تْشب العربية للتأمين التعاوني عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة الغير العادية المتضمنة زيادة رأس المال (الاجتماع الأول) عبر وسائل التقنية الحديثة.

تْشب 8240 126.58% 43.05 24.05
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة تْشب العربية للتأمين التعاوني دعوة مساهميها الكرام إلى المشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة الغير العادية السادسة للشركة (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء 04 ذو الحجة 1442هـ الموافق 14 يوليو 2021م بمقر الشركة الرئيس بمدينة الخبر عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي وذلك حرصاً على سلامة المساهمين ضمن دعم الجهود و الإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية عبر وسائل التقنية الحديثة في مقر الإدارة العامة للشركة في مدينة الخبر- حي البساتين - شارع الملك فيصل - مبنى بوابة أعمال الخبر - الدور الثامن.
رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية 1442-12-04 الموافق 2021-07-14
وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية 18:30
حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة الغير العادية صحيحاً إذا تم حضور مساهمين (عن بعد) يمثلون نصف رأس مال الشركة على الأقل. وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا اذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول الاعمال 1. التصويت على توصية مجلس الإدارة بشأن زيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية لمساهمي الشركة وفقاً لما يلي:

o زيادة رأس مال الشركة من 200,000,000 ريال سعودي إلى 300,000,000 ريال سعودي و هو ما يمثل زيادة قدرها 50%، وذلك بمنح )سهم مجاني واحد مقابل كل سهمين( حيث ان القيمة الأسمية للسهم الواحد هي 10 ريال سعودي، وبذلك ترتفع أسهم الشركة من 20 مليون سهم إلى 30 مليون سهم ،على أن يتم تغطية الزيادة المقترحة في رأس المال بتحويل مبلغ 100,000,000 ريال من الأرباح المبقاة كما في 31/12/2020م، وتهدف هذه التوصية إلى تقوية وتدعيم معدلات النمو والتوسع في الأعمال والتي بدورها ستدعم الملاءة المالية للشركة.

o في حال الموافقة على البند، سيكون تاريخ أحقية أسهم المنحة لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. وفي حالة وجود كسور أسهم، سيتم تجميعها في محفظة واحدة لجميع حملة الأسهم، وتباع بسعر السوق، ثم توزع قيمتها على حملة الأسهم المستحقين للمنحة كل حسب حصته، خلال مدة لا تتجاوز 30 يوماً من تاريخ تحديد الأسهم المستحقة لكل مساهم.

o تعديل المادة (الثامنة) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة برأس المال(مرفق).

2. التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ (24-07-2021م) ومدتها ثلاث سنوات، حيث تنتهي بتاريخ 25-07-2024م. (مرفق السير الذاتية للمرشحين).

3. التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءً من تاريخ ) 24-07-2021م( وحتى انتهاء الدورة في تاريخ) 25-07-2024م(، علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) هم:

-الأستاذ/عبدالله خلف اليوسف

-الأستاذ/هشام عبدالرحمن الخريجي

-الأستاذ/عبدالله صالح باخريبة

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية بدءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم السبت 30 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 10 يوليو 2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً

ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

www.tadawulaty.com.sa

احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات علماً بأن الوقت المحدد للاجتماع هو ساعة واحدة فقط ومن ثم يتم فرز الأصوات آلياً.
طريقة التواصل وللمزيد من المعلومات او للاستفسارات نأمل التواصل عبر الوسائل التالية:

[email protected]

0138047662

أو الكتابة إلى العنوان التالي:

عناية سكرتير مجلس الإدارة – شركة تشب العربية للتأمين - ص ب 2685 الخبر 31952

الملفات الملحقة   
جدول اعمال اجتماع الجمعية العامة الغير العادية

التعليقات