TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي تعفي مسافري 32 دولة من فترة العزل الإجبارية

أبوظبي تعفي مسافري 32 دولة من فترة العزل الإجبارية
إمارة أبوظبي - أرشيفية

أبوظبي – مباشر: كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي اليوم الأربعاء، عن "القائمة الخضراء" المحدثة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي، حيث سيعفى المسافرون القادمون من الدول المدرجة في هذه القائمة من فترة العزل الإجبارية عند زيارتهم إلى العاصمة الإماراتية، وسيطلب منهم فقط إجراء اختبار "بي سي آر" عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي.

وسيتم تحديث الدول والأقاليم المدرجة في القائمة بشكل روتيني بناءً على التطورات العالمية لجائحة "كوفيد-19"، ويتم إدراج أسماء الدول التي تتوافق مع معايير صارمة للأمن والصحة من أجل حماية المجتمع المحلي، ذلك وتنطبق إجراءات القائمة على دول الأصل التي يسافر منها الزوار وليس الجنسية فقط، وفقاً لبيان صحفي.

وتشمل القائمة الخضراء المحدثة بتاريخ 24 يونيو/حزيران الجاري، أذربيجان، وإسبانيا، وأستراليا، وإسرائيل، والبرتغال، والدنمارك، والسعودية، والسويد، والصين، وألمانيا، والمغرب، والنرويج، والنمسا، والولايات المتحدة الأمريكية، واليابان.

كما تشمل أوزباكستان، وآيسلندا، وإيطاليا، وبروناي، وبوتان، وتايوان، وجمهورية الصين الشعبية، وجرين لاند، وسنغافورة، وسويسرا، وفنلندا، وكوريا الجنوبية، ومالطا، وموريشيوس، ومولدوفا، ونيوزيلندا، وهونغ كونغ (مناطق جمهورية الصين الشعبية الإدارية الخاصة).

ترشيحات:

"دبي للخدمات المالية" تفرض قيوداً على بنك "إف إف إيه "

المؤشر العام لأسعار المستهلك بالفجيرة ينخفض خلال مايو