TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سبكيم العالمية" تعلن عودة الإنتاج بمصنع شركة تابعة بعد انتهاء أعمال الصيانة

"سبكيم العالمية" تعلن عودة الإنتاج بمصنع شركة تابعة بعد انتهاء أعمال الصيانة
مصنع تابع لشركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم العالمية)

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم العالمية)، اليوم الأربعاء، عن انتهاء أعمال الصيانة لمصنع شركة الصحراء ومعادن للبتروكيماويات (إحدى الشركات التابعة لسبكيم).

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أنه تم إعادة الإنتاج بالمصنع اعتباراً من اليوم الأربعاء 23 يونيو / حزيران 2021م.

وأشارت إلى أن أعمال الصيانة سيكون لها تأثير إيجابي على كفاءة المصنع ورفع مستوى الاعتمادية وخفض التكاليف بما يتناسب مع الخطط التشغيلية المستقبلية للشركة.

كما لفتت إلى أن الأثر المالي لهذا التوقف يعتمد على المدة الفعلية للتوقف، ومتوسط أسعار المبيعات للمنتجات خلال فترة التوقف، وسيظهر هذا الأثر في نتائج الربع الثاني من عام 2021م.

ونوهت "سبكيم العالمية" إلى أن الشركة التابعة أعلنت اتخاذها جميع الاحتياطات اللازمة لتفادي أي تأثير من هذا التوقف على التزامات الشركة تجاه العملاء.

وأعلنت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم العالمية)، في مايو / أيار الماضي، عن الإيقاف المؤقت لمصنع شركة الصحراء ومعادن للبتروكيماويات (سامابكوإحدى الشركات التابعة؛ لمدة 27 يوماً؛ نتيجة توقف توريد لقيم الإيثلين، على أن يتم استغلال فترة الإيقاف للقيام بأعمال الصيانة اللازمة للمصنع.

ترشيحات:

هيئة المنافسة توافق على عملية تركز لشركة "سبكيم العالمية"

مساهمو "سبكيم" يقرون شراء 66.4 مليون سهم خزينة