TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هرفي" تكلف سام بدر بمنصب الرئيس التنفيذي وتقبل استقالة عضوين بمجلس الإدارة

"هرفي" تكلف سام بدر بمنصب الرئيس التنفيذي وتقبل استقالة عضوين بمجلس الإدارة
مقر تابع لشركة هرفي للخدمات الغذائية
هرفي للأغذية
6002
5.95% 32.05 1.80

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة هرفي للخدمات الغذائية، اليوم الثلاثاء، عن قرار مجلس الإدارة بإنهاء تكليف خالد أحـمـد السعـيـد بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أن مجلس إدارة الشركة قرر تكليف سام محمد بدر بالمنصب؛ وذلك بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكآفات، على أن يباشر عمله بالمنصب اعتباراً من اليوم الأحد.

وأشارت إلى أن سام بدر لديه خبرة كبيرة في مجال الخدمات الغذائية والمطاعم، حيث عمل في بداية مسيرته بشركة برجر كينج العالمية بأمريكا لمدة 3 سنوات، ثم التحق بالعمل بشركة ماكدونالدز العالمية بأمريكا لمدة 21 عاماً، وصل خلالها لمنصب مدير عام التشغيل.

ونوهت الشركة إلى أن سام بدر التحق بالعمل بشركة هرفي منذ ستة عشر عاماً، ويشغل حالياً منصب المدير التنفيذي بقطاع المطاعم، ولديه دراسات علمية في مجال المحاسبة وإدارة الأعمال من جامعة مدينة جيرسي بأمريكا.

كما أعلنت الشركة، اليوم الأحد، كذلك عن قبول استقالة أحمد بن حمد السعيد (عضو مجلس إدارة غير التنفيذي)، بعد أن تقدم باستقالته، بتاريخ 17 يونيو / حزيران 2021؛ لأسباب خاصة.

كما وفق مجلس إدارة الشركة، على استقالة عصام ماجد المهيدب (عضو غير تنفيذي) من رئاسة وعضوية لجنة المراجعة اعتباراً من تاريخ 21 يونيو / حزيران 2021، وتعيين حسين علي الأسمري (عضو مجلس إدارة مستقل) عضواً في لجنة المراجعة، حتى نهاية دورة المجلس الحالية.

وأعلنت "هرفي" في مايو / أيار 2021، عن صدور قرار مجلس الإدارة بالتمير، وبناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت، بتكليف خالد أحمد بن حمد السعيد بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة.

ترشيحات:

"هرفي" تمدد مذكرة تفاهم مع "إيت رايت" لمنحها الامتياز التجاري في نيجيريا

استقالة الرئيس التنفيذي لـ"هرفي للأغذية" لعدم التناغم في وجهات النظر