TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصحة" تعلن وفاة مواطنَين وإصابة 6 آخرين في حادث قطار حلوان

"الصحة" تعلن وفاة مواطنَين وإصابة 6 آخرين في حادث قطار حلوان
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، عن وفاة مواطنين وإصابة 6 آخرين، في حادث تصادم قطار  بضائع بأتوبيس بمدينة حلوان - محافظة القاهرة.

وأوضح خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والمتحدث الرسمى للوزارة، في بيان صادر اليوم الاثنين، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ16 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيي (حلوان العام، والنصر للتأمين الصحي بحلوان)، لافتًا إلى أن الإصابات بسيطة وتنوعت بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.

وأكد "مجاهد" أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

وذكرت هيئة سكك حديد مصر، في بيان، إنه في تمام الساعة 17.45 مساء اليوم، أثناء مسير قطار بضائع محمل بالرخام على خط التبين / العباسية في المسافة بين التبين وحلوان تصادم القطار بعدد 2 ميني باص متوقفين في منطقة سكنية على مسافة قريبة جداً من السكة ومتعارضين مع مسار القطار وفي مكان لايوجد به أي مزلقانات أو أماكن معدة للعبور أو منطقة انتظار سيارات.

وأضافت الهيئة، أن سائق القطار حاول التوقف ولم يتمكن من ذلك مما أدى إلى احتكاكه بأحدى السيارتين واصطدامه بالأخرى، مؤكدة على أنه يجري حاليا متابعة الموقف.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"الصحة" تتيح 124 مركزًا لتطعيم المصريين الراغبين في العودة لعملهم بالخارج

مصر: على إثيوبيا إبداء المرونة اللازمة للوصول لاتفاق بشأن السد