TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تبحث قيد أسهم زيادة رأسمال المصري لتنمية الصادرات وتعديل السنة المالية

البورصة تبحث قيد أسهم زيادة رأسمال المصري لتنمية الصادرات وتعديل السنة المالية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إن البنك المصري لتنمية الصادرات، تقدم بمستندات قيد زيادة رأس المال المرخص به من 5 مليار جنيه إلى 10 مليار جنيه.

وأضافت البورصة، في بيان اليوم الاثنين، أن تنمية الصادرات تقدم كذلك بمستندات قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 2.72 مليار جنيه إلى 3.27 مليار جنيه بزيادة قدرها 545,6 مليون جنيه موزعة على 54,560 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيه للسهم الواحد، تمويلًا من توزيعات الأرباح الظاهرة بالقوائم المالية عن السنة المنتهية في 30 يونيو الماضي..

كما تقدم البنك بمستندات قيد تعديل السنة المالية للبنك لتبدأ ببداية السنة الميلادية في واحد يناير و تنتهى بنهايتها في الحادي و الثلاثين من ديسمبر.

وأوضحت أن المستندات المقدمة من البنك جاري فحصها واستكمالها لعرضها على لجنة القيد.

وحقق البنك المصري لتنمية الصادرات، عن أول 9 أشهر من العام المالي الجاري، تصافي ربح بلغ 535.89 مليون جنيه منذ بداية يوليو وحتى نهاية مارس الماضي، مقابل 978.29 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وتراجع صافي الدخل من العائد خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري حيث سجل 1.37  مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل 1.57 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

كما تراجع صافي ربح البنك في القوائم المالية المستقلة خلال الفترة حيث سجل 472.37 مليون جنيه مقابل 855.48 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر الجديدة للإسكان توقع عقد حوالة حقوق مالية مع المصري لتنمية الصادرات

"المصري لتنمية الصادرات" يستهدف 844 مليون جنيه أرباحاً خلال 18 شهراً