TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محكمة دبي توافق على طلب إفلاس أرابتك وشركاتها التابعة

محكمة دبي توافق على طلب إفلاس أرابتك وشركاتها التابعة
مقر شركة أرابتك القابضة

دبي مباشر: قالت شركة أرابتك القابضة إن محكمة دبي أصدرت قرارها بتاريخ 16 يونيو/حزيران 2021 وقررت قبول طلب افتتاح إجراءات الإفلاس رقم 4 لسنة 2021 بتاريخ 7يناير/كانون الثاني من قبل شركة أرابتك القابضة، بالإضافة إلى الشركات التابعة.

وأضافت الشركة في بيان لسوق دبي المالي, أن المحكمة قررت تعيين أمناء إجراءات لكل شركة على استقلال.

وكلفت المحكمة كل أمين إجراءات بأن يقوم بنشر قرار افتتاح الإجراءات بالنسبة لكل شركة وتحقيق ديونها، وإيداع قائمة وإعداد سجل بالدائنين والقيام بكافة الإجراءات وفقاً لأحكام قانون الإفلاس وذلك خلال 35 يوماً من تاريخ الإخطار بالتعيين.

وكلفت أيضاً كل أمين بأن يقوم بإعداد تقرير مبدئي منفصل عن أموال الشركة يتضمن حصراً لأموالها وموجوداتها وحقوقها لدى الغير، بالإضافة إلى حصر لمديريها وأعضاء مجلس إدارتها والشركاء فيها خلال السنتين السابقتين على تقديم طلب الإفلاس، بالإضافة إلى رأيه حول إدارة أموال الشركة والمحافظة على قيمتها، على أن يودع التقرير المالي المبدئي خلال أسبوعين.

وقررت المحكمة أيضاً وقف جميع الإجراءات القضائية وإجراءات التنفيذ ضد أموال الشركات إلى حين المصادقة على خطة إعادة الهيكلة أو  مرور عشرة أشهر على صدور قرار افتتاح إجراءات الإفلاس.

وحددت المحكمة جلسة 26 يوليو / تموز 2021 لمتابعة الإجراءات وكلفت رئيس مجموعة الأمناء بتنظيم اجتماع تمهيدي مع الأمناء والمحكمة خلال أسبوع ليعرض كل منهم خطة عمله.

وستقوم الشركة بإرسال تقرير دوري حسب تطورات عمل الأمناء لإطلاعكم على المستجدات.

ترشيحات:

انطلاق أعمال اللجنة التنفيذية للحكومة الإلكترونية بدول مجلس التعاون الخليجي

دبي تعتمد استراتيجية تنظيم صيد الثروة السمكية وحظر الصيد بـ"الألياخ"