TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مباحثات تجارية بين البحرين وسلطنة عمان

مباحثات تجارية بين البحرين وسلطنة عمان
جانب من المشاركين في الاجتماع البحريني العماني - افتراضيًا

 

مباشر: عقد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة في البحرين، اجتماعا افتراضيا موسعا مع نظيره العماني وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار قيس بن محمد اليوسف،  بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ايمان احمد الدوسري والوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وعدد من كبار المسئولين في كلا الجانبين.

وأفادت وكالة أنباء البحرين الرسمية "بنا" بأنه قد تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة.

وأكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة في البحرين، دعم الحكومة لكافة الأفكار والمبادرات والمشاريع التي من شأنها تعزيز هذه العلاقات الثنائية وتطويرها تحقيقا لرؤى وتطلعات حكومتي البلدين وفق آليات العمل الخليجي المشترك و بالشكل الذي يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين والمنطقة بشكل عام.

وجرى أيضا خلال اللقاء استعراض تجارب مملكة البحرين الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية وآلية ضبط العمل التجاري الإلكتروني و السجلات الافتراضية "سجلي" وتجربتها حول آليه تنظيم السيارات المتجولة لبيع الأغذية، بالإضافة إلى العمل على  إعداد برامج زيارات متبادلة للاطلاع على إمكانيات المدن الصناعية في البحرين وعمان واقتناص الفرص الاستثمارية في هذا الجانب.

وناقش الجانبان أيضا إيجاد نقاط اتصال مباشرة بينهما لتبادل المعلومات وتحديثها.

ترشيحات

سفارة الإمارات في أديس أبابا: إيقاف إصدار التأشيرات الإلكترونية وعند الوصول

غدا..انطلاق فعاليات منتدى قطر الاقتصادي الكترونيا