TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الجوية الكويتية" تعيد تشغيل عدة محطات استعداداً للعودة تدريجياً

"الخطوط الجوية الكويتية" تعيد تشغيل عدة محطات استعداداً للعودة تدريجياً
طائرة تابعة للشركة

الكويت - مباشر: أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية إعادة تشغيل بعض المحطات نهاية الشهر الحالي وخلال الشهر المقبل؛ وذلك عبر استئناف رحلاتها التجارية المجدولة إلى كل من باريس وملقا في إسبانيا وسراييفو في البوسنة ضمن خطتها الاستراتيجية للعودة تدريجياً للتشغيل.

وأوضحت (الكويتية) في بيان صحفي نشرته "كونا"، اليوم الأحد، أنها ستقوم بتشغيل ثلاث رحلات في الأسبوع إلى باريس أيام الأحد والأربعاء والجمعة؛ وذلك اعتباراً من 7 يوليو المقبل.

وأضافت أنها ستقوم بتشغيل رحلتين في الأسبوع إلى ملقا في إسبانيا أيام الأحد والخميس اعتباراً من 4 يوليو المقبل ورحلتين بالأسبوع أيضاً إلى سراييفو في البوسنة أيام السبت والأربعاء؛ وذلك اعتباراً من 30 يونيو الحالي.

وبينت أن ذلك يأتي بعد إعلان الشركة الأسبوع الماضي عن إطلاق أحد أهم وجهاتها وهي لندن في المملكة المتحدة التي تم إعادة تشغيلها برحلة واحدة أسبوعياً.

وكانت الشركة بدأت بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية إلى مدينة بودروم في تركيا يوم 15 يونيو الجاري وذلك أيام السبت والثلاثاء والخميس كما شغلت يوم 18 يونيو الجاري ثلاث رحلات بالأسبوع إلى طرابزون في تركيا أيام الأحد والاثنين والجمعة إضافة إلى التشغيل الاعتيادي إلى اسطنبول.

كما قامت الشركة في 18 يونيو الجاري بتشغيل رحلتين في الأسبوع إلى مدينة تبليسي في جورجيا أيام الاثنين والجمعة إلى جانب تشغيل عدد من الوجهات الصيفية التي كانت تشغلها الشركة في السابق وتم إيقافها جراء جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

​وقد أكدت الشركة في الوقت ذاته استعدادها للتشغيل الكامل لرحلاتها التجارية وفقاً لموافقة السلطات الصحية في البلاد وإعادة افتتاح الوجهات في البلدان الأخرى.

ترشيحات:

"نابيسكو" تحوز أقل الأسعار بمناقصة تابعة لـ"نفط الكويت" بمبلغ 565 ألف دينار

بورصة الكويت ترتفع عند الإغلاق.. والمؤشر العام يصل إلى قمة جديدة

"نور للاستثمار" تسدد بشكل مبكر مليون دينار كجزء من قرض

"كابيتال إنتليجنس" تثبت التصنيفات الائتمانية لـ"التجاري الكويتي" بنظرة مستقرة

تابعة لـ"كابلات" الكويتية في الأردن تفوز بمناقصة بـ10.3 مليون دولار

بورصة الكويت: تنفيذ صفقة بحجم 3.75 مليون سهم على "استهلاكية"