TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مؤسسة البترول الكويتية: الإعلان عن التشغيل الكامل لمشروع الوقود البيئي قريباً

مؤسسة البترول الكويتية: الإعلان عن التشغيل الكامل لمشروع الوقود البيئي قريباً
مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية في زيارة إلى مصفاة ميناء عبدالله

 

الكويت – مباشر: قال هاشم هاشم الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية، اليوم السبت، إن شركة البترول الوطنية حققت إنجازات لافتة على طريق إنجاز مشاريعها الكبرى خاصة "الوقود البيئي" رغم تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد عالميا.

جاء ذلك في بيان صادر عن "البترول الوطنية" على هامش الزيارة التي قام بها هاشم هاشم وعدد من أعضاء مجلس إدارة "المؤسسة" إلى مصفاة ميناء عبدالله اطلعوا خلالها على الجهود الكبيرة المبذولة في سبيل تشغيل الوحدات المتبقية بمشروع الوقود البيئي بالمصفاة واستكمالها تمهيدا للإعلان عن تشغيله رسميا.

واستمع هاشم ومرافقوه إلى شروحات قدمها عدد من مسؤولي الشركة حول الخطوات المنجزة على طريق التشغيل الكامل للمشروع والتحديات والمصاعب التي واجهتها فرق العمل أثناء مراحل التنفيذ وكيفية التغلب عليها عبر تقديم الحلول العملية والمبتكرة، بحسب البيان.

 من جانبه أثنى الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية وليد البدر، على دور الكوادر الوطنية في مصفاتي ميناء عبد الله وميناء الأحمدي.

وأكد البدر، أن جهودهم بمنزلة حجر الزاوية الذي تستند إليه الشركة في تنفيذ مشاريعها وتعزيز دورها ومكانتها.

 وأشار البدر إلى مشروع الوقود البيئي "الضخم" والذي اقترب من موعد الإعلان عن تشغيله الكامل.

وأوضح أنه يشكل حالة فريدة من نوعها عالميا إذ تم إنجازه بالتوازي مع المحافظة على استمرار المصفاتين في أداء المهام دون التأثير على معدلات الإنتاج المعتادة.

ترشيحات

"الموانيء الكويتية": مالكة المستودع المحترق "مستولية" على الأرض منذ سنوات

"الصحة" الكويتية: 1497 إصابة و 11 حالة وفاة جديدة بكورونا