TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بسبب عطل فني.. أبوظبي تعلق استخدام تطبيق الحصن بشكل مؤقت للمرور الأخضر

بسبب عطل فني.. أبوظبي تعلق استخدام تطبيق الحصن بشكل مؤقت للمرور الأخضر
لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي

أبوظبي - مباشر: أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي أنها راجعت أسباب العطل الفني الذي واجه مجموعة من مستخدمي تطبيق الحصن يوم أمس الخميس والذي نتج عن ضغط زيادة طلبات الاشتراك الجديدة، وتابعت الجهود المبذولة من فريق تطبيق الحصن لإعادة الخدمة لجميع المستخدمين في أسرع وقت ممكن .

واعتمدت اللجنة تعليق استخدام تطبيق الحصن بشكل مؤقت للمرور الأخضر للدخول إلى الأماكن المعلن عنها سابقا حرصا على راحة الجمهور.

كما أكدت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي، أن إجراءات المرور الأخضر، التي تعزز من سلامة وأمان هذه الأماكن، ستطبق من جديد بعد التأكد من تحديث التطبيق والاستخدام المستمر والشامل لجميع مستخدميه لاستدامة الإجراءات المعتمدة، بحسب منشور للحساب الرسمي للجنة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

استخدام تطبيق الحصن في إجراءات دخول الإمارة

أعلنت اللجنة اعتماد استخدام الرسائل النصية لنتائج الفحوصات لدخول الإمارة لكل من يواجه مشاكل فنية في الحصن، ابتداء من اليوم الجمعة الموافق 18 يونيو 2021، وحتى تحديث التطبيق، بما يتماشى مع الإجراءات الحالية.

وناشدت اللجنة الجمهور مواصلة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وأكدت أن سلامة جميع أفراد المجتمع هي أولوية قصوى، وأن جميع الجهود مستمرة للحفاظ على صحتهم وسلامة المجتمع، معربة عن شكرها لجميع أفراد المجتمع على ثقتهم بالإجراءات وتعاونهم مع كافة الجهات المسؤولة.

 

ترشيحات

أبوظبي تعتمد نظام التعلُّم حضورياً للعام الدراسي "2021-2022"

وكالة: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات على عدة مواقع في قطاع غزة