TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الطيران" المصرية تبحث مع شركات القطاع خططها لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية

"الطيران" المصرية تبحث مع شركات القطاع خططها لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية
وزير الطيران المدني يلتقي برؤساء وممثلي شركات الطيران المصرية الخاصة

القاهرة - مباشر: بحث محمد منار، وزير الطيران المدني في مصر، مع رؤساء وممثلي شركات الطيران المصرية الخاصة وشركتي مصرللطيران وأيركايرو، مستجدات صناعة الطيران المدني الحالية وتأثيرها على شركات الطيران المصرية وخططها الحالية والمستقبلية ودورها في تنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية.

وبحسب بيان لوزارة الطيران، صادر مساء اليوم الخميس، شهد اللقاء استعراض بعض المقترحات والأفكار من رؤساء شركات الطيران الخاصة، بجانب استعراض عدد من التحديات والمعوقات التي تواجههم.

من جانبه، أكد وزير الطيران، على دعم الوزارة المستمر للشركات المصرية الخاصة والعمل على تذليل وتيسير كافة الصعوبات التي تواجههم مع الجهات المختصة خاصة في ظل ما يشهده قطاع الطيران المحلي والعالمي من آثار فيروس كورونا.

وأشار محمد منار، إلى أهمية تكامل شبكة الخطوط بين شركتي مصر للطيران وأيركايرو وخطوط شركات الطيران الخاصة لزيادة الربط بين المدن السياحية المصرية وربطها بالمدن والعواصم الأوربية للمساهمة فى تنشيط حركة السفر والسياحة من خلال تقديم منتج سياحي متكامل وذلك فى ظل اهتمام الدولة بدعم قطاعى الطيران والسياحة.

ونوه كذلك بضرورة التنسيق في تعزيز حركة الطيران والسفر مع دول القارة السمراء والاستفادة من مشروعات التطوير بمطار القاهرة والمطارات المصرية في توسعة شبكة الخطوط وتحقيق الربط بينهما.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر.. تفاصيل اتفاقيات التمويل التنموي مع فرنسا بقيمة 1.7 مليار يورو (إنفوجراف)

الرقابة المالية والمركزي المصري ينظمان ندوتين للتأمين على المعاملات المالية

"الإسكان": بدء تشطيب 1024 وحدة سكنية بعمارات "جنه" بملوى الجديدة

وزيرا خارجية مصر ولوكسمبورج يبحثان تعزيز التعاون المشترك