TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في سيتي سنتر ديرة

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في سيتي سنتر ديرة
رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي

أبوظبي - مباشر:  كشفت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق متجرها الجديد والمخصص في سيتي سنتر ديرة خلال عيد الأضحى المبارك، لتعزّز حضورها الرائد في السوق الإماراتية وتوفر تجربة تسوق فاخرة للعملاء.
 
ويُعدّ سيتي سنتر ديرة، الذي يتميز بموقع استثنائي وسط دبي، أول مركز تجاري أطلقته شركة ماجد الفطيم في المنطقة، لينجح منذ تأسيسه في إرساء مكانة مفضّلة بين المتسوقين، حيث تمتدّ الوجهة المكوّنة من ثلاثة طوابق على مساحة تتجاوز 1.2 مليون قدم مربع، وتضمّ 370 متجراً والعديد من المطاعم وتجارب التسوّق المحلية والعالمية.
 
ويقع متجر رد تاغ الجديد ذو المفهوم متكامل الأقسام بالقرب من الردهة الغربية في الطابق الأرضي، وتم تصميمه ليعكس التزام العلامة بتعزيز وصول العملاء إلى جميع منتجاتها. وسيقدم المتجر مجموعةً من تجارب رد تاغ المتميزة، بما فيها خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وبتوفير خبيرة أزياء ومساعدة المتسوقين على اختيار المقاس المناسب، إضافة إلى العديد من العروض الاستثنائية المزمع إطلاقها عند الافتتاح.
 
ومن المقرر أن يطرح المتجر تشكيلة رد تاغ الجديدة لموسم العيد مع إصدارات مبتكرة بإلهامٍ من ملكة المسرح العربي الفنانة ميريام فارس. وستوفّر هذه الوجهة التي سيتم إطلاقهاً مع حلول عيد الأضحى المبارك فرصةً مثاليةً للاستمتاع بخيارات متنوعة من الأزياء والإكسسوارات والأدوات المنزلية، ضمن مساحة رحيبة هي الأكبر بين متاجر رد تاغ الحالية.
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لاتيش رادهاكيشن، رئيس عمليات التجزئة لدى رد تاغ: "يشكّل متجرنا المرتقب في سيتي سنتر ديرة جزءاً من رؤية العلامة المتمثّلة في تقديم كميات كبيرة من المنتجات الفاخرة بأسعار تنافسية، والتي تسعى إلى تقديم الأفضل في مجال الأزياء الفاخرة ذات القيمة العالية بطريقة أكثر شمولية وتميزاً. وتجسّد هذه الخطوة أسلوب رد تاغ في ردّ الجميل إلى عملائها المخلصين في الإمارات، والذين ساهموا في إرساء مكانتها المرموقة على مستوى قطاع الأزياء والأدوات المنزلية".
 
واضاف رادهاكيشن: "تتمثّل أحد الأهداف الأساسية بالنسبة لعلامتنا التجارية في توسيع نطاق الوصول إلى المتسوّقين، إذ يشكّل التواجد ضمن مراكز التسوق المفضلة لديهم جزءاً هاماً من استراتيجيتنا التوسعّية التي تركز على العملاء. ونشعر بالحماس لافتتاح متجرنا الجديد في سيتي سنتر ديرة، لما يتمتّع به من حضورٍ راسخ ودور رائد في تعزيز ثقافة التسوّق ضمن المراكز التجارية الكبيرة بدبي، ونتطلّع إلى مشاركة هذه المشاعر مع عملائنا الأوفياء".

 

ترشيحات

توابع اجتماع الفيدرالي لا تزال مستمرة.. الذهب يخسر أكثر من 86 دولار خلال يوم

المركزي: 3 أسباب وراء تثبيت أسعار الفائدة بمصر للمرة الرابعة خلال 2021