TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مترو القاهرة يعلن تأخير قيام أول قطار من محطة المرج الجديدة غداً

مترو القاهرة يعلن تأخير قيام أول قطار من محطة المرج الجديدة غداً
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن تأخير قيام أول قطار من محطة المرج الجديدة باتجاه حلوان بالخط الأول، ليتحرك في تمام الساعة السادسة والربع صباحاً بدلاً من الساعة الخامسة والربع صباحاً.

وأضافت الشركة: "على أن يتم قيام أول قطار من محطة المرج القديمة متجهاً إلى محطات حلوان في تمام الساعة الخامسة والربع صباحاً من يوم الجمعة المقبل فقط"، مؤكدة أن ذلك يأتي نظراً لإقامة أعمال توسعة الطريق الدائري أعلى محطة المرج الجديدة، واستمرار العمل به حتى السادسة صباح غد الجمعة.

وأوضحت الشركة، أن قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطوط الثلاثة طوال أيام الأسبوع في تمام الساعة 5: 15 ص، وقيام آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:30 م ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:15 م، وقيام آخر قطار بالخط الثاني من محطتي شبرا الخيمة والمنيب الساعة 11:35م، وقيام آخر قطار بالخط الثالث من محطة عدلي منصور الساعة 11:15 م، ومن محطة العتبة الساعة 11:15م. 

وأضافت الشركة في بيانها، أنه يتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات في تمام الساعة 12:00 ص، ويتم مقابلة آخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة في تمام الساعة 11:55 م.

وقال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، إنه تم تخصيص 20 وحدة إسعافية بالمحطات، لعلاج الحالات المرضية مجاناً، علاوة على تقديم الدعم لأي شخص يشتبه في إصابته بفيروس كورونا داخل المترو، لحين التواصل مع أقرب مستشفيات العزل لنقل الحالة المصابة إليها لتلاقي العلاج اللازم للتعافي من كورونا.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر.. تفاصيل اتفاقيات التمويل التنموي مع فرنسا بقيمة 1.7 مليار يورو (إنفوجراف)

الرقابة المالية والمركزي المصري ينظمان ندوتين للتأمين على المعاملات المالية

"الإسكان": بدء تشطيب 1024 وحدة سكنية بعمارات "جنه" بملوى الجديدة

وزيرا خارجية مصر ولوكسمبورج يبحثان تعزيز التعاون المشترك