TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" تكثّف عملياتها خلال الصيف لتلبية الطلب القوي

"طيران الإمارات" تكثّف عملياتها خلال الصيف لتلبية الطلب القوي
إحدى طائرات طيران الإمارات

أبوظبي – مباشر: تواصل طيران الإمارات تكثيف عملياتها وتوسيع خدماتها عبر شبكة خطوطها لتلبية الطلب القوي على السفر خلال فصل الصيف، مع تخفيف القيود المفروضة على المسافرين.

وتعكف الناقلة على إعادة بناء شبكة خطوطها بشكل تدريجي وآمن، وتعزيز استراتيجيتها لتعزيز تواجدها في الأسواق الرئيسية لخدمة السياحة والطلب المتنامي على سفر الأعمال، وفقاً لبيان صحفي.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 115 وجهة عالمية للركاب، ومع نهاية يوليو المقبل، ستكون قد استعادت نحو 90% من شبكتها ما قبل الجائحة وتشغل 880 رحلة أسبوعياً إلى 124 مدينة.

وتستأنف طيران الإمارات خدماتها في يوليو إلى سبع مدن هي: فينيسيا (البندقية) في 1 يوليو/تموز، بوكيت ونيس وأورلاندو ومكسيكو سيتي في 2 يوليو/تموز، ليون في 9 يوليو ومالطا في 14 يوليو.

 كما ستطلق خدمة جديدة إلى ميامي، ثاني أكبر مدن ولاية فلوريدا الأمريكية وواحدة من أشهر وجهات العطلات في العالم، اعتباراً من 22 يوليو.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: نحن ملتزمون بالمحافظة على التواصل بين دبي ومجتمع الأعمال ودول العالم، ونعمل على إعادة بناء شبكتنا وتأمين الوصول إلى مزيد من الوجهات بالتعاون مع مختلف السلطات والجهات ذات الصلة.

وأضاف: "نلمس اليوم دلائل قوية على الطلب في أي وجهة تعلن تخفيف القيود، وتعمل طيران الإمارات بالتنسيق مع مختلف خدمات الطيران لاغتنام فرص تنمية تواجدنا، وتزويد عملائنا بخيارات أوسع للوصول بأمان إلى الوجهات التي يتوقون لزيارتها هذا الصيف، وتوفير أفضل سبل الراحة والخدمات لهم".

وتعتزم طيران الإمارات تعزيز طاقتها وتوسيع جداولها من خلال زيادة أعداد الرحلات إلى مختلف الوجهات خلال الصيف، ما يوفر للعملاء مزيداً من المرونة والخيارات والراحة في تخطيط عطلاتهم وأسفارهم.

وتضيف الناقلة رحلات إلى 12 مدينة في أوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية مع إعادة فتح مزيد من الوجهات للزوار الدوليين، وإتاحة السفر من دون حجر صحي.

وسوف تزيد طيران الإمارات أعداد الرحلات لشهري يوليو وأغسطس إلى الوجهات التالية: ميونيخ ودوسلدورف وهامبورغ في ألمانيا، زيوريخ، فيينا، براغ، مدريد، ستوكهولم، بروكسل، لشبونة، شيكاغو وتونس.

وتخدم الناقلة في أوروبا حالياً أكثر من 30 مدينة في 20 دولة، بما في ذلك وجهات العطلات الشهيرة في اليونان وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا ومالطا، التي تتيح الدخول إليها من دون حجر صحي.

وستشغل الناقلة أكثر من 70 رحلة أسبوعياً إلى الولايات المتحدة، لتوفر بذلك أكثر من 26 ألف مقعد عبر 12 بوابة، هي: بوسطن وشيكاغو ونيويورك (جون كنيدي ونيوارك) وهيوستن ودالاس ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل وواشنطن العاصمة وأورلاندو.

وتعمل شركة الطيران أيضاً على تكثيف عملياتها عبر المحيط الأطلسي على خطي ميلانو/ نيويورك، وأثينا/ نيوارك لخدمة أعداد الركاب الكبيرة وتلبية الطلب المرتفع على السفر، وخصوصاً في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

وتعمل طيران الإمارات على تعزيز شبكة الخطوط التي تخدمها بطائرات A380 لتعمل خلال الصيف إلى 15 مدينة بأكثر من 129 رحلة أسبوعياً.

وتخطط الناقلة لتشغيل أكثر من 30 طائرة A380 لتعزيز أسطولها العامل من طائرات البوينج 777، البالغ عددها 151 طائرة.

وسوف تشغّل طيران الإمارات طائرات A380 خلال الصيف إلى المدن التالية: القاهرة، جدّة، عمّان، جوانزو، لندن هيثرو، مانشستر، فرانكفورت، فيينا، باريس، ميونيخ، موسكو، نيويورك جون كينيدي، لوس أنجلوس، واشنطن العاصمة، تورنتو والبحرين.

وتضمن طائرة A380 الاستخدام الفعال للطاقة على الخطوط التي تحظى بمعدلات طلب عالية، كما تمكّن طيران الإمارات من إتاحة هذه التجربة لمزيد من العملاء، ما يساعدها في المحافظة على موقعها الريادي في المدن الرئيسة عبر شبكة خطوطها.

وأعلنت شركة "طيران الإمارات" 15 يونيو/حزيران عن تكبد خسائر بقيمة 22.1 مليار درهم (6 مليارات دولار) للسنة المالية المنتهية في 31 مارس/آذار 2020/ 2021 بسبب تراجع العائدات الناجم عن تأثير القيود على الرحلات والسفر نتيجة لجائحة "كوفيد-19".

 وسجلت المجموعة خسائر 22.1 مليار درهم 6 مليارات دولار عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس/ آذار 2021، مقارنة مع أرباح 1.7 مليار درهم (456 مليون دولار) في العام الماضي، بحسب تقرير "طيران الإمارات" السنوي.

ترشيحات:

11 مليار درهم قيمة الاستثمارات العقارية بدبي خلال مايو

الإمارات الأولى إقليمياً والتاسعة عالمياً في التنافسية العالمية لعام 2021