TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ريدان الغذائية: افتتاح الفرع الثاني للامتياز التجاري في الطائف غداً

ريدان الغذائية: افتتاح الفرع الثاني للامتياز التجاري في الطائف غداً
مقر تابع لشركة ريدان الغذائية
ريدان
6012
5.42% 26.25 1.35

الرياض - مباشر: أعلنت شركة ريدان الغذائية عن افتتاح الفرع الثاني "ريدان اكسبريس" للامتياز التجاري (الفرانشايز)، الكائن بمدينة الطائف بحي القمرية مساء اليوم الخميس 17 يونيو 2021. 

وأوضحت الشركة في بيان لها على "تداول" اليوم الأربعاء، أن تأخر افتتاح الفرع جاء بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، مشيرةً إلى أنه لا يوجد آثر للتأخير على النتائج المالية للشركة.  
 
وكانت الشركة قد  وقعت في يناير/ كانون الثاني 2020، اتفاقيتين لمنح أحقية الامتياز التجاري المسجلة لعلامتها التجارية "ريدان"، وذلك لوكيل الامتياز التجاري "مؤسسة برج البندقية للحلويات التجارية"، وذلك لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد في مدينة الطائف. 

وأعلنت شركة ريدان الغذائية،أمس الثلاثاء، عن إبرام اتفاقية منح أحقية الامتياز التجاري المسجلة لعلامتها التجارية "ريدان"، لمدة 5 سنوات لوكيل الامتياز التجاري مؤسسة النجمة الذهبية للوجبات الجاهزة بجمهورية مصر العربية.

وأعلنت "ريدان"، في أبريل / نيسان الماضي عن توقيع اتفاقية منح أحقية الامتياز التجاري المسجلة لعلامتها التجارية "ريدان"، وذلك لوكيل الامتياز التجاري شركة الراية المحدودة للمطاعم بجمهورية مصر العربية لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد.

ترشيحات:

"ريدان" السعودية تبرم اتفاقية امتياز تجاري مع "النجمة الذهبية" بمصر

"ريدان" توقع عقد امتياز تجاري مع مؤسسة أكل الغذائية لتقديم الوجبات