تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصفقات العقارية بعجمان ترتفع 37 % خلال مايو

الصفقات العقارية بعجمان ترتفع 37 % خلال مايو
عقارات في عجمان

أبوظبي – مباشر: أشار التقرير العقاري الصادر عن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان عن تسجيل 555 تصرفاً عقارياً خلال شهر مايو الماضي بقيمة إجمالية بلغت 613 مليون درهم لتحقق بذلك زيادة بنسبة 37 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020.

وقال عمر بن عمير المهيري، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، إن هذه الأرقام تؤكد مواصلة القطاع العقاري في إمارة عجمان استقطاب المزيد من الاستثمارات، وذلك لما تتمتع به الإمارة من مناخ استثماري آمن وجذاب، فضلاً عن التسهيلات التي أقرتها الحكومة والإجراءات المبسطة التي تنتهجها الدائرة في سبيل تقديم أرقى الخدمات للمستثمرين العقاريين.

وتصدر حي الياسمين قائمة الأحياء الأكثر تداولاً يليه كل من الزاهية والروضة 3، وقدرت أعلى قيمة مبايعة بنحو 14.5 مليون درهم.

وكشف التقرير العقاري عن تسجيل 214 عملية رهن قدرت بنحو 8 ملايين درهم عن فئة الأراضي و 480 ألف درهم عن فئة الوحدات العقارية السكنية.

وحققت التصرفات العقارية في إمارة عجمان، 894 مليون درهم خلال شهر مارس الماضي، بينما بلغت قيمة التصرفات العقارية خلال شهر فبراير الماضي نحو 793 مليون درهم.

وأوضحت بيانات صادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في إمارة عجمان، تسجيل 543 عملية بيع خلال شهر مارس الماضي، حيث تصدر حي الياسمين قائمة الأحياء الأكثر تداولاً وقدرت أعلى قيمة مبايعة بنحو 50 مليون درهم في القطاع الشمالي وبالتحديد في "الجرف الصناعية".

ترشيحات:

اعتماد دبي لمقاصة السلع شركة مقاصة معترفاً بها في سنغافورة

محمد بن راشد: الإمارات تمكنت من تجاوز اختبار كورونا بجدارة