TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحج السعودية: إنهاء المرحلة الأولى من تخصيص المخيمات لشركات حجاج الداخل

الحج السعودية: إنهاء المرحلة الأولى من تخصيص المخيمات لشركات حجاج الداخل
إجراءات وزارة الحج والعمرة لتخصيص المخيمات لمؤسسات وشركات حجاج الداخل لحج 1442هـ

الرياض – مباشر: أنهت وزارة الحج والعمرة السعودية المرحلة الأولى من تخصيص المخيمات لمؤسسات وشركات حجاج الداخل لحج 1442هـ.

وقالت الوزارة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إنها مستمرة في عمليات التخصيص حتى نهاية هذا الأسبوع؛ استعداداً لمرحلة التجهيز وفق الاشتراطات الصحية، والمعايير التي تحقق جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وأعلنت الوزارة، أيضاً، عن بدء الاستعدادات المبكرة بالتعاون مع الجهات الأمنية والتشغيلية؛ للتأكد من جاهزية خطط ومسارات نقل الحجاج لحج 1442هـ.

وطرحت وزارة الحج والعمرة، 3 باقات لموسم حج هذا العام 1442هـ من بينها اثنتان للمخيمات، في إطار الظروف الاستثنائية وما اعتمدته الجهات الصحية والتنظيمية لمجموعة من الضوابط والاشتراطات والبروتوكولات، التي ستؤثر على باقات الخدمة المعتمدة لحجاج الداخل، وأسعارها.

وكشفت وزارة الحج والعمرة، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل أكثر من 450 ألف طلب للحج خلال الـ 24 ساعة الأولى من فتح باب استقبال الطلبات.

وأعلنت الوزارة، في 12 يونيو/ حزيران الجاري، عن آليات وضوابط الحج لموسم 1442هـ، مبينة أنه سيتم حصر التسجيل لأداء فريضة حج 1442هـ على المقيمين والمواطنين من داخل المملكة فقط بواقع 60 ألف حاج.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

ترشيحات:

بعد قصر الحج على حجاج الداخل.. تعرف على 10 حقوق يتمتعون بها

فيديوجراف.. السعودية تعلن ضوابط موسم حج 2021

السعودية: الأولوية لمن لم يحج خلال الـ5 سنوات الماضية