TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المصرية الكويتية" تعلن فتح باب تلقي طلبات تحويل عملة أسهم التداول إلى الجنيه

"المصرية الكويتية" تعلن فتح باب تلقي طلبات تحويل عملة أسهم التداول إلى الجنيه
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت الشركة القابضة المصرية الكويتية، عن فتح باب تلقي طلبات تحويل عملة التعامل على كل أو جزء من أسهم المساهمين في الشركة بالبورصة المصرية من الدولار إلى الجنيه.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم فتح باب تلقي الطلبات بدءاً من اليوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو الجاري حتى يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر المقبل.

وكانت الجمعية العامة غير العادية وافقت على اقتراح مجلس الإدارة بشأن الموافقة على تعديل عملة إدراج الأسهم المقيدة بالبورصة المصرية إلى عملة الجنيه المصري للمساهمين الراغبين في ذلك.

يشار إلى أن القابضة المصرية الكويتية سجلت صافي ربح بلغ 53.01 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 40.72 مليون دولار أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتسجل 178.64 مليون دولار بنهاية مارس 2021، مقابل 152.32 مليون دولار خلال الربع نفسه من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال الربع الأول من 2021 لتسجل 32.28 مليون دولار بنهاية مارس، مقابل 7.44 مليون دولار خلال الربع نفسه من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

أرباح القابضة المصرية الكويتية ترتفع هامشياً خلال 2020