TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الناقول" السعودية تعلن بدء الإنتاج التجريبي لمشروع في مصر

"الناقول" السعودية تعلن بدء الإنتاج التجريبي لمشروع في مصر
مصنع تابع لشركة أبناء محمد حسن الناقول لإنتاج الخرسانة الجاهزة
الناقول
9514
-2.00% 44.00 -0.90

الرياض – مباشر: أعلنت شركة أبناء محمد حسن الناقول، المدرجة بالسوق الموازي السعودي، عن انتهاء المرحلة الأولى من المشروع التوسعي في جمهورية مصر العربية التي ستبلغ قيمته الاستثمارية 20 مليون ريال (5.33 مليون دولار).

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية"، اليوم الثلاثاء إنها تتوقع بدء الإنتاج التجريبي للمشروع اعتباراً من اليوم 15 يونيو/ حزيران 2021، ولمدة 60 يوماً.

وأضافت "الناقول"، أنه من المتوقع بدء الإنتاج التجاري للمشروع في الربع الثالث من العام الجاري، على أن يكون التاريخ المتوقع للانتهاء من إنشاء المشروع هو الربع الرابع من العام 2021.

وأوضحت، أن الأثر المتوقع للمشروع في نتائج الشركة يبدأ من النصف الثاني من العام 2021، مبينة أنه يتمثل في ارتفاع المبيعات والأرباح التشغيلية للشركة.

ولفتت "الناقول"، إلى أنه تم تمويل المشروع ذاتياً من الأرباح المبقاة بالإضافة إلى تمويل من المؤسسين، علماً بأن إدارة المشروع ذاتية بالتعاون مع عدة جهات أخرى.

وقامت شركة أبناء محمد حسن الناقول، في وقت سابق، بتأسيس شركة تابعة لها في منطقة العلمين شمال جمهورية مصر العربية في عام 2019 مملوكة لها بالكامل، التي لم تزاول أي نشاط لها منذ تأسيسها والمتمركز نشاطها في صناعة المواد الأسمنتية (بلوك، خرسانة)، وباستثمار 20 مليون ريال.

ترشيحات:

اليوم.. إدراج وبدء تداول شركة أبناء محمد حسن الناقول بالموازي السعودي