تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الثقة في طلعت مصطفي وراء التوافد الكبير علي فروع "نور"|فيديو

الثقة في طلعت مصطفي وراء التوافد الكبير علي فروع "نور"|فيديو

توافد عدد كبير من المواطنين خلال الأيام الماضية علي فروع مبيعات طلعت مصطفي المنتشرة داخل القاهرة وخارجها، للشراء في مدينة "نور"، أحدث مشروعات الشركة في شرق القاهرة أمام العاصمة الإدارية الجديدة ، وذلك عقب إطلاق المرحلة الأولي من المشروع الثلاثاء الماضي بأسعار جاذبة وتخفيضات حصرية.

ويحظى المشروع منذ اطلاقه علي اقبالا كبيرا، حيث حرص عدد كبير من العملاء على حجز وحدات بالمشروع بعد الاطلاع علي المزايا الواسعة التي تضمها المدينة الجديدة باعتبارها أول مدينة ذكية خضراء توفر منتجات سكنية، مستحدثة في السوق المصرية تخاطب تطلعات المستقبل وتضم في طياتها الطفرات التكنولوجية والخدمات الرقمية في إدارة المدن.

وأجمع العملاء أن أسم مجموعة طلعت مصطفي علي المشروع كان كافيا لاتخاذ قرار الشراء، لما تحظي به المجموعة من ثقة ومصداقية في السوق العقاري ليس داخل مصر وحدها ولكن في منطقة الشرق الأوسط.

وقالوا أن الشركة لديها سابقة أعمال في مشروعاتها تعد علامة في تاريخ التنمية العمرانية، ومدن قائمة مثل " الرحاب" و"مدينتي" تشهد جميعها علي جودة السكن والحياة والخدمات التي توفرها المجموعة في مشروعاتها وقدراتها علي الحفاظ علي قيمة تلك المشروعات الاستثمارية علي مدار عقود، بل وتطويرها وفقا لأحدث المستجدات العالمية.

وأكدوا أن سمعة مشروع " نور" وصلت إلي الخارج بعد تلقي عدد منهم اتصالات من أقارب وأصدقاء في دول اخري للاستفسار عنه وطرق الحجز فيه. واعربوا عن ثقتهم في نجاح المشروع وخروجه بالشكل والتصميم الذي وضعته الشركة للمدينة الجديدة.