TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً.. بدء فترة سريان عرض الشراء الإجباري على "الإسكندرية الوطنية للاستثمارات"

غداً.. بدء فترة سريان عرض الشراء الإجباري على "الإسكندرية الوطنية للاستثمارات"
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إن فترة سريان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة زيتا للاسثمار المحدودة لشراء حتى عدد 4.7 مليون سهم بنسبة 90 بالمائة من أسهم رأسمال شركة الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، تبدأ من غد 15 يونيو حتى نهاية جلسة 28 يونيو 2021.

وأضافت البورصة في بيان اليوم، أن سعر عرض الشراء يبلغ 5.48 جنيه للسهم، على أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض.

وأوضحت البورصة، أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة أعلاه على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وأشارت، إلى أنه على جميع شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 28 يونيو 2021 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

ونوهت البورصة، بأنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

وحققت شركة الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، صافي أرباح بلغ 4.56 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر 2020، مقابل 709.65 ألف جنيه خسائر خلال العام السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 5.01 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 324.33 ألف جنيه خلال العام المنصرم له 2019.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"الإسكندرية الوطنية" تتحول إلى الربحية خلال 2020