TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين وسلطنة عُمان تبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع المصرفي

البحرين وسلطنة عُمان تبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع المصرفي
جانب من اللقاء

 

مباشر: بحث سلطان بن سالم الحبسي، وزير المالية بسلطنة عُمان، بمقر وزارة المالية، اليوم الأحد، مع جمعة بن أحمد الكعبي، سفير مملكة البحرين في مسقط، الدفع بالعلاقات المشتركة نحو آفاق أرحب في شتى المجالات وخاصة في المجال المالي والمصرفي.

وخلال اللقاء، أشاد وزير المالية بسلطنة عُمان بمتانة العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان وما تتسم به من تطور ونمو في كافة المجالات، وفقا لوكالة أنباء البحرين "بنا".

وأكد الوزير على أهمية مواصلة تعزيز وتكثيف التعاون بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة، متمنيًا للسفير كل التوفيق والسداد.

وخلال اللقاء تم بحث الفرص الاستثمارية في القطاع المصرفي، وخاصة أن مملكة البحرين أصبحت مركزًا مصرفيًا إقليميًا نجح في استقطاب الكثير من المؤسسات المصرفية الأجنبية، مشددًا سعادته على أن القطاع المصرفي في المملكة لم يتأثر جراء تداعيات جائحة كورونا.

كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان، والتأكيد على أهمية الدفع بهذه العلاقات نحو آفاق أرحب في شتى المجالات إضافة إلى مناقشة توصيات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين في المجال المالي والمصرفي.

 

ترشيحات

صفقات العقار بدبي تتخطى 962 مليون درهم

الإمارات تعتزم تدشين مشروع وطني لتسويق المنتج الزراعي المحلي