تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير مصري: نتوقع طفرة في السياحة الوافدة من روسيا وأوكرانيا قريباً

وزير مصري: نتوقع طفرة في السياحة الوافدة من روسيا وأوكرانيا قريباً
سائحان يتابعان خريطة للأماكن السياحية في مصر - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال خالد العناني، وزير السياحة والآثار المصري، إنه من المتوقع أن نشهد قريبا طفرة في معدلات السياحة الروسية والأوكرانية، بجانب الإقبال الملحوظ، خلال الفترة الحالية، من السائحين القادمين من دول أوزبكستان، كازاخستان، وبيلاروسيا.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمناقشة الموضوعات التي تهم قطاع السياحة، خلال زيارته لمدينة شرم الشيخ، لافتتاح المنتدى الأول لرؤساء هيئات الاستثمار الإفريقية، غدا الجمعة، بحضور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ومحمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، وعدد من المستثمرين في قطاع السياحة.

واستعرض العناني، موقف حركة السياحة الوافدة إلى محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر خلال الفترة الماضية، والخطوات التي سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة، لتنشيط حركة السياحة في ظل استمرار جائحة كورونا.

وأكد وزير السياحة والآثار أن الدولة قامت بعدة مبادرات غير مسبوقة لدعم قطاع السياحة، وهو ما أسهم في الحفاظ على القطاع والعمالة به، مضيفا أن لدينا توجيهات، بسرعة الانتهاء من تطعيم سكان محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء بالكامل.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

البورصة تقرر إيقاف التعامل على أسهم "المصرية للاتصالات"

طلعت مصطفى تدشن مدينة "نور" باستثمارات 500 مليار جنيه بالشراكة مع الإسكان

الغرف التجارية في مصر تنفي ارتفاع أسعار 90 سلعة بالسوق وتوضح النسب الحقيقة

محللون يضعون سيناريوهات لأداء البورصة المصرية في أولى جلسات الأسبوع

الوزراء المصري ينفي ظهور بؤر جديدة من إنفلونزا الطيور